رياضة

آخر تحركات الأهلي لتجديد عقد المدرب مارسيل كولر

كتب السيد الأعرج

تنوي إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب استمرار المدرب السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي وذلك بعدما نجح في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا لموسم2022-2023 وذلك للمرة 11 في تاريخ النادي.

حيث قد كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي في تصريحات ان ادرة النادي الأهلي قد اتفقت مع المدرب السويسري من احل تمديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين اخرين هذا بخلال الموسم الجاري.

وقال إن وكيل المدرب السويسري قد تواجد مع فريق في المغرب كما قد عقد معه أمير توفيق اتفاق من أكل تمديد تعاقد المدرب لمدة موسمين اخرين ويذكر ان المدرب السويسري يمتلك عرضا قويا من فريق الجزيرة الإماراتي ولكن مارسيل كولر يمتسك بالاستمرار مع المارد الأحمر.

تحركات الأهلي لتجديد عقد كولر
تحركات الأهلي لتجديد عقد كولر

وكان قد نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب جديد حيث قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم2023 وذلك بعد الفوز على فريق الوداد المغربي وضمان تأهل الي بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة.

حيث قد ضمن النادي الأهلي لقب البطولة بعدما حقق الفوز على نظيره فريق الوداد في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة التي لعبت على ملعب القاهرة الدولي فيما قد حسم تعادل بينهم في مغرب بهدف لكلا منهما .

تحركات الأهلي لتجديد عقد كولر
تحركات الأهلي لتجديد عقد كولر

كما حسم النادي الأهلي تزعله الي بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف تقام في المملكة العربية السعودية كما صبح النادي الأهليالأهلي هو سادس المتأهلين للبطولة.

وبهذا القب الذي حققه المارد الأحمر نجح في رفع رصيده من البطولات الي رقم147 وهذا بعدما كان قد حقق أول القابه في العاشر من شهر أبريل لعام1923.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى