رياضة

حقيقة تحرك ريال مدريد لضم كيليان مبابي بعد رحيل كريم بنزيما

كتب السيد الأعرج

ظهر من جديد اسم النجم الفرنسي كيليان مبابي داخل جدران ملعب سانتتياجو من جديد وهذا خلال اجتماع مجلس إدارة ريال مدريد الإسباني في بحث عن بديل للنجم كريم بنزيما .

ويذكر ان النجم كيليان مبابي يرتبط بعقد مع فريق باريس سان جيرمان حتى صيف عام2024 وهذا مع وجود خيارات التجديد لموسم إضافي آخر مع اتفاق الطرفين.

وكانت قد ذكرت شبكة ” ديفنسا سنترال” الإسبانية ان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد وعد مدرب الفريق كارلو انشيلوتي بالحصول على حرية اكثر وذلك من أجل البحث عن مهاجم مناسب للفريق خلال الموسم القادم.

تحرك ريال مدريد لضم كيليان
تحرك ريال مدريد لضم كيليان

وكانت قد كشفت بعض التقارير الإسبانية فلورنتينو بيريز قد وعد المدرب البرازيلي كارلو خلال اجتماع الذي جاء قبل رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما بضم ثلاثه لاعبين احتياطيين بدالا من وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس و كريم بنزيما.

واشارت شبكة ” ديفينسا سنترال” ان رئيس النادي الملكي لم يغفل خلال هذا الاسبوع من أجل التخطيط الانتقالات الصيفية للموسم القادم. كما قد أكد المدرب انشيلوتي بحضور مدير النادي خوسية انخيل ان اللاعب كيليان مبابي يعد هو الهدف الرئيسي للفريق في انتقالات الصيفية لعام2024.

واضحت شبكة” ديفينسا سنترال” ان اللاعبين الرحيل عن الفريق الملكي خلال هذا الصيف سوف يمنحون الفريق فرصة من أجل توفير كثير من الأموال من أجل التعاقد مع اللاعب كيليان مبابي بعد عام من الان.

ويذكر ان إدارة نادي ريال مدريد تعلم جيدا ان صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي سوف تكلف خزينة النادي كثيرا وذلك على المستوى الاقتصادي وهذا رغم قدوم اللاعب مجانا.

رسمياً رحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد :

تحرك ريال مدريد لضم كيليان مبابي
رحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد

وكانت قد أعلنت إدارة فريق ريال مدريد ظهر اليوم الأحد عن رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما عن فريق ريال مدريد وذلك عقب انتهاء الموسم الحالي وهذا بعد نهاية عقدة مع الفريق الملكي ويعتبر ذلك بعدما قضي اللاعب مع الفريق 14 عاما.

ويذكر ان كريم بنزيما قد انضم إلى صفوف فريق ريال مدريد في الانتقالات الصيفية لموسم2009 قادما من فريق ليون الفرنسي حتى عام 2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى