رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان مع نيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف ملعب بارك دي برانس مباراة فريق باريس سان جيرمان مع نظيره فريق نيس مساء يوم الجمعة القادم في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

وكان قد قد تعثر العملاق الفرنسي في أول مبارياته في بطولة الدوري حيث قد تعادل مع فريق لوريان بدون أهداف وفي المباراة الثانية تعادل مع فريق تولوز بهدف لكلا منهما في الجولة الثانية .موعد مباراة باريس سان جيرمان مع نيس

بينما في الجولة الثالثة نجح باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على لانس بثلاثة أهداف نظيفة وفي الجولة الرابعة تمكن الفوز على فريق اولمبيك ليون بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي وذلك برصيد 8 نقاط فيما يتواجد فريق نيس في المركز الثامن برصيد 6 نقاط من فوز وثلاث تعادلات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان مع نيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة :

من المقرر ان تقام مباراة باريس سان جيرمان مع نيس مساء يوم الجمعة القادم في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بينما سوف تذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات beIN Sports 1 HD الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى