رياضة

تريزيجيه يتوهج و يسجل هدفين في فوز استون فيلا علي فولهام

كتب: إمام السبع

‏حقق استون فيلا فوزاً ثميناً علي فولهام بثلاثية مقابل هدف، في مباراة تألق فيها نجمنا المصري محمود تريزيجيه بعد أن دخل بديل، حيث تمكن من التسجيل هدفين حول بهما تأخر الفيلا للتقدم بثنائيه، ثم سجل أولي واتكنيز الهدف الثالث ليأمن النقاط الثالث للفيلا، ويزيد من معاناة فولهام في صراع البقاء في البريميرليج.

سيطرة واستحواز في  المباراة

فبعد شوط أول شهد سيطرة واستحواذ من جانب لاعبي فولهام الذين أهدروا العديد من الأهداف منذ الدقائق الأولي، عن طريق ميتروفيتش وبوبي ريد، أمام تألق كبير للحارس إيمايلينو مارتينيز.

كما شهدت دقائق شوط المباراة الأول الأخيره تحصل مهاجم استون فيلا أولي واتكنيز علي ركله جزاء نتيجة إعاقته من لمينا لاعب فولهام، بعدها لجأ الحكم للفار وألغاها، لينتهي شوط المباراة الأول علي واقع التعادل السلبي بين الفريقين

وبدء شوط المباراة الثاني، بدء فولهام علي نفس منوال الشوط الأول، ومن خطأ للمدافع تيرون مينجز في التمرير للحارس مارتينيز، قطع ميتروفيتش الكرة وراوغ حارس المرمي وسجل الهدف الأول في المبارة وهدف التقدم لفولهام في الدقيقة 61من عمر المباراة.

تريزيجيه يشارك في المباراة

بعد الهدف مباشرة دفع دين سميث باللاعب تريزيجيه بديلا لأنور الغازي في الدقيقة 62، الذي حول المباراة بعد دخوله بقليل.

فتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 78 بتسديدة مباشرة مميزة بعد تمريرة عرضية أرضية من المدافع تيرون مينجز.

بعدها وبنفس الكيفيه لكن من الجبهه الأخري، عرضية من جانب ديفيز، حولها تريزيجيه بتسديدة قوية داخل الشباك.

واختتم أولي واتكنيز أهداف المباراة بعد عرضيه أرضيه من جانب تراوري سددها مباشرة في الشباك الخاليه.

لتنتهي المباراة بفوز ثمين لاستون فيلا، ليرتفع رصيد استون فيلا للنقطة ال44في المركز التاسع ويقترب من المراكز الأوروبيه، فيما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 26 في المركز ال18 أحد مراكز الهبوط للتشامبيونشيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى