رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في القمة 123

كتبت: طيف طارق

تنتظرنا في تمام الثامنة مساءًا اليوم الجمعة، الموافق 5 نوفمبر الجاري، مباراة من العيار الثقيل بين الزمالك والأهلي والذذي تجمعهم القمة رقم 123 في الدوري المصري الممتاز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون بتشكيله المعتاد لكونه تشكيل متوازن ولقلة العناصر التي من الممكن الاعتماد عليها أو التغيير بينهم، ليكون التشكيل كالتالي:
في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.
في خط الوسط: طارق حامد، يوسف أوباما، إمام عاشور.
في هجوم الفريق: أشرف بن شرقي، (سيف الجزيري/عمر السعيد)، أحمد سيد زيزو.

طريقة لعب كارتيرون المتوقعة أمام الأهلي

من المتوقع أن يتم الاعتماد على الجزيري لكون كارتيرون يفضل في المباريات الكبيرة ترك الاستحواذ لفريق الخصم مع تقفيل دفاعي جيد، والاعتماد على المرتدات لتشكيل الخطورة وهنا يأتي دور التونسي السريع والقادر على تشكيل خطورة إذا تركت له المساحات.
أما إذا أراد تطبيق الضغط العالي، والاعتماد على الهجمات المنظمة والعرضيات في هذه الحالة تكون الأفضلية لعمر السعيد الجيد داخل الصندوق وتحديدًا في الكرات الرأسية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

بينما يتواجد 2000 مشجع في مدرجات استاد القاهرة لمؤازرة الفريق، يوجد الملايين في منازلهم يبحثون عن طريقة لمشاهدة اللقاء، لذلك نذكركم أن اللقاء ينقل عبر قنوات أون تايم سبورت، بمكيرفون كلًا من حاتم بطيشة ومدحت شلبي. وتردد قنوات أون سبورت هو 11861 رأسي، معدل ترميز 27500.

أقرا أيضا

قائمة تونس | تواجد نجمي الأهلي و الزمالك و غياب لاعب بيراميدز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى