رياضة

العقدة تستمر.. تشيلسي يفشل في إسقاط مانشستر يونايتد للمرة الثامنة على التوالي

تشيلسي يفشل في إسقاط مانشستر يونايتد

 

كتب: بيتر جورجى

أنتهت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، التي جمعت بينهما منذ قليل،علي ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، بهدف لمثله، ضمن منافسات الأسبوع الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

سيطر تشيلسي في الشوط الأول منذ البداية، وكان الأقرب لإفتتاح التسجيل في اللقاء، رغم محاولات مانشستر يونايتد لتخفيف الضغط الهجومي عليه من نادي تشيلسي.

تألق دي خيا أمام تشيلسي

تشيلسي يفشل في إسقاط مانشستر
تشيلسي يفشل في إسقاط مانشستر

تألق الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد،بعدما حرم البلوز من التقدم بهدف نظيف، وذلك بعد التصدي لانفراد هودسون أودي، في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة .

لينتهي الشوط الأول من المباراة ، بالتعادل السلبي بين الفريقين
وفي الشوط الثاني تمكن جادون سانشو، لاعب مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 50، بعد خطأ فادح من جورجينيو لاعب تشيلسي والذي استغله جادون سانشو وتحصل على الكرة من منتصف الملعب وانفرد بالحارس دي خيا قبل أن يسكنها في الشباك.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كبديل في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما قرر مايكل كاريك مدرب اليونايتد المؤقت إخراج جادون سانشو.

وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد تعرض تياجو سيلفا للعرقلة من ون بيس كا. ليحوله جورجينيو لهدف التعادل.

وفي اللحظات الأخيرة كاد تشيلسي أن يسجل هدف الفوز، بعد ان ان اهدر المدافع أنطونيو روديجر الكرة وسددها في الهواء ،ليضيع على فريقه فرصة الفوز بالمباراة.

تشيلسي يفشل في إسقاط مانشستر يونايتد
تشيلسي يفشل في إسقاط مانشستر يونايتد

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، وبذلك أصبح رصيد تشيلسي 30 نقطة في المركز الأول، بينما رصيد مانشستر يونايتد 18 نقطة، ويتواجد في المركز الثامن بجدول الترتيب.

 

والجدير بالذكر أن تشيلسي فشل في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بعد لقاء اليوم، في أخر 8 مواجهات بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى