رياضة

قائد نيجيريا : الجميع يتحدث عن صلاح فقط و لدينا من أخطر منه

تصريحات أحمد موسى قائد منتخب نيجيريا

 

مصطفى الجندي

 

أكد أحمد موسى قائد منتخب نيجيريا ولاعب فريق فاتح كاراجموك التركي، أن فريقه يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين الذين سيشكلون خطورة على منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

و أشار موسى في تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي أن المنتخب المصري يعتمد على محمد صلاح فقط، بعكس نيجيريا التي تمتلك لاعبين أخطر من جناح المنتخب المصري حسبما وصف.

و قال قائد النسور الخضراء “في مصر يتحدثون فقط عن محمد صلاح، لكننا في نيجيريا لدينا الكثير من اللاعبين الذين يجب أن يخشاهم مدافعي المنتخب المصري”.

تصريحات أحمد موسى قائد منتخب نيجيريا
تصريحات أحمد موسى قائد منتخب نيجيريا

و أكمل: “أعلم أن الجميع سيفكر في صلاح، ولكن إذا نظرتم إلى فريقنا فإننا نمتلك الكثير من اللاعبين الذين سيسببون قلقًا للمصريين”.

و أضاف: “في الواقع، أنا لست مضطرًا للتفكير في محمد صلاح، ولكن المصريين عليهم التفكير في لاعبينا”.

و اختتم موسى أحد اعضاء الفريق الفائز مع نيجيريا بكأس أمم أفريقيا للمرة الأخيرة في 2013″ أري أن المجموعة الحالية تستطيع تكرار الإنجاز فبالنسبة لي، أظن أننا في حالة من الجاهزية لأننا لعبنا كثيرا معا. لسنا ذاهبون للكاميرون لنشاهد مدى جمالها”.

و الجدير بالذكر، أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الأنجليزي انضم صباح اليوم لتدريبات المنتخب الوطني رفقة محمود حسن تريزيجيه لتكتمل القائمة المسافرة إلى الكاميرون لخوض منافسات أمم أفريقيا و البالغة 25 لاعباً.

تصريحات أحمد موسى قائد منتخب نيجيريا
تصريحات أحمد موسى قائد منتخب نيجيريا

و تنطلق منافسات أمم أفريقيا في التاسع من يناير الجاري حتى السادس من فبراير المقبل بدولة الكاميرون ، و ذلك بمشاركة 24 منتخب مقسمين على 6 مجموعات بواقع 4 منتخبات بكل مجموعة .

ويستهل منتخب مصر مشواره في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير الموافق الثلاثاء المقبل , حيث يتواجد منتخب مصر رفقة السودان وغينيا بيساو ونيجيريا بالمجموعة الرابعة .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى