رياضة

إبراهيموفيتش لايوجد سوي زلاتان واحدة حتي الآن.. طالع التفاصيل

تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش

كتب السيد الأعرج

تحدث نجم منتخب السويد ولاعب فريق ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش حول فترة الحاليه مع فريق ميلان وأيضاً عما ينوي تحقيقة مع نادي.

ويذكر أن اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يستعد للمشاركة مساء اليوم مع فريق ميلان أمام فريق روما في بطولة الدوري الإيطالي وذلك علي ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الجولة11.

وكان قد صرح اللاعب السويدي بعض التصريحات حيث قال انه ليس متأكد من فريق ميلان سوف يكون هو النادي الأخير لي حيث أريد أن العب إذا كنت استطيع بينما لدي شعور بزمكانية استمراري فسوف أواصل.

تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش
تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش

وقال أيضاً ان لديه دور كبير ومسؤوليات كبيرة أيضاً وقال أيضاً انه قد وضع أحبة ويعطييني الكثير لأنني الأعظم وحيث تعتبر هذه هي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في هذه الظروف.

فيما تحدث اللاعب عن الاسكوديتو ” قال علينا ان نؤمن به ولكن لكي يكون ممكنا عليك أن تعمل وتضحي من أجله كما تعتبر هذه هي الكلمات الرئيسية فيما يمكننا أن تكون من تريد ولكن هذا لايعني انك سوف تفعل هذا.

كما قد تحدث النجم السويدي عن شبيه قال في هذا الوقت لايوجد أحد سوي.

تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش
تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش

بينما قد ختم اللاعب تصريحاته حيث قال انه يشعر بالفخر بأنني كنت في مستوي عال لمدة من20-25 عام حيث قال قد جاءت من بلدة صغيرة يتكون عدد سكانها من10 ملايين فقط وقد كشفت للعالم كله أن للاعب كرة القدم السويد يمكنه لعب كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى