رياضة

مباراة الإنتاج الحربي كلها مكاسب للفارس الأبيض:« صدارة وتألق »

حقق الزمالك العديد من المكاسب في انتصاره علي نظيره الإنتاج الحربي ، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء امس الخميس، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلي 36 نقطة في المركز الاول ،جمعهم من 16 مباراة حيث حقق الفوز في 11 مباريات وتعادل في 3 مباريات ،وهزم في مباراتين

الرأي ترصد في التقرير التالي مكاسب الزمالك من انتصاره على الإنتاج الحربي.

1- عودة ابوجبل

كما شهد لقاء الإنتاج الحربي عودة محمد ابوجبل ليحرس عرين الزمالك بعد فترة غياب ،وقدم ”أبوجبل“ لقاء قوي ومميز واستطاع الخروج باللقاء إلي بر الامان.

2- تالق المغربي حميد أحداد

كما عاد الاعب المغربي حميد احداد مهاجم الزمالك لظهور بشكل قوي ومميز ،حيث شهد لقاء الأمس تالق الاعب المغربي ،واحراز هدفة الأول مع الابيض هذا الموسم.

3-اشرف بن شرقي

وبرز نجم اشرف بن شرقي من جديد مع القلعة البيضاء ،حيث قدم مباراة من افضل اللقاءات له واستطاء احرز هدف الاول من ركلة جزاء .

4-ظهور عبدالشافي من جديد

كما عاد الظهير الإيسر لزمالك محمد عبدالشافي لظهور من جديد في تشكيل الأبيض بعد غياب فترة كبيرة ،وظهر ”عبدالشافي بشكل رائع وممتع طوال اللقاء ،مهما يجعل عشاق الفارس الابيض سعادة لمشاهدة نجمهم الكبير .

5-مواصلة الصدراة

واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب المسابقة بعد الفوز علي الإنتاج ،والإبتعاد، بفارق 6 نقاط عن الأهلي واستغلال تعثر حامل اللقب بالخسارة أمام سموحة بهدفين لهدف، ليتمكن أبناء ميت عقبة من تعويض هزيمة المباراة الماضية.

6-عودة الثقة لفارس الأبيض

بعد الفوز علي الإنتاج عادة الثقة مره آخري لكتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بعد الهزيمة في مباراة القمة 121 بالجولة الماضية، أمام النادي الأهلي بهدفين لهدف ومواصلة الزمالك طريقه نحو المنافسة على الدوري.

6-قتال اللاعبين:

من جديد، نجح لاعبو الزمالك في القتال من أجل تحقيق الفوز بعد خوض اللاعبين المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد محمد عبد الغني في الدقيقة 51،لكن تماسك الفريق وحافظ علي التقدم  وحصد نقاط المباراة كاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى