رياضة

بعد إقترابه من صفوف المرينجي… تصريحات كيلور نافاس عن إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تصريحات كيلور نافاس عن إمكانية انتقال مبابي

كتب السيد الأعرج

علق النجم كيلور نافاس حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان علي امكانية انتقال اللاعب كيليان مبابي الي فريق ريال مدريد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة.

ويذكر انه لا يزام الحديث بشأن قرار رحيل الاعب كيليان مبابي الي صفوف فريق ريال مدريد وهذا بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع نهاية الموسم الحالي2021-2022.

تعليق نافاس علي إمكانية انتقال كيليان مبابي الي ريال مدريد:

تصريحات كيلور نافاس عن إمكانية انتقال مبابي
تصريحات كيلور نافاس عن إمكانية انتقال مبابي

صرح الحارس نافاس انه لا يرغب في اعطاء الكثير من التفاصيل حول شأن مستقبل صديقة اللاعب كيليان مبابي وذلك كله وسط شائعات عن انتقال اللاعب المحتمل الي صفوف فريق ريال مدريد.

حيث قد قال نافاس في تصريحات له قد جاءت في صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ” انه يرغب في قول اشياء كثيرة ولكن لا يوجد لدي ادني فكرة عما سوف يفعله اللاعب كيليان مبابي ولكني اتمني استمراره معنا في الفريق.

ومع هذا وكانت قد كشفت بعض التقارير الي تفاصيل تواصل اللاعب كيليان مبابي للاعب فريق باريس سان جيرمان ونجم منتخب فرنسا مع إدارة فريق ريال مدريد وهذا كله كان بعد أن انتشر في الاونة الأخير الي اقتراب اللاعب من التجديد للفريق الفرنسي.

ولكن قد أكدت هذه التقارير التي قد جاءت اللاعب قد أكد خلال حديثة مع إدارة ريال مدريد بأنه لا يوجد شي من هذا وكل شي كما هو وهذا حول م قفة من الإنضمام للفريق الإسباني وذلك عقب نهاية الموسم الجاري اي هقب نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان.

َيذكر ان غالبية جميع التقارير التي قد جاءت في الفترة الماضية كانت تشير الي اقتراب اللاعب من الانتقال الي فريق ريال مدريد ولكن إدارة فريق باريس سان جيرمان لم تستسلم ابدأ وذلك بشأن محاولاتها في أبقا اللاعب في صفوف الفريق.

وكان اللاعب قد اكد سابقاً في تصريحات له في رغبته في الرحيل الي صفوف فريق المرينجي كما يرغب اللاعب من إدارة فريق باريس في السماح له بالرحيل.

ولكن بحسب التقارير السابقة ان المال ليس هو الشئ المهم بالنسبة للاعب لذا لن يلعب المال دورا كبيراً في أبقا اللاعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان وهو الذي يحاول إغراء اللاعب الفرنسي به من اجل البقاء.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى