رياضة

بعد مانشستر يونايتد… إليكم وجهات بول بوجبا بعد فشل مفاوضات تجديد للشياطين الحمر

وجهات بول بوجبا بعد فشل مفاوضات تجديد للشياطين

كتب السيد الأعرج

أصبح رحيل اللاعب بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد عن قلعة الشياطين الحمر أمرا لا محال فيه وذلك بعدما قد وصلت المفاوضات بين الطرفين بشأن التجديد وذلك الي طريق مسدود.

ويذكر انه من المقرر ان ينتهي عقد اللزعب بول بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد مع نهاية الموسم الحالي حيث انه حتي الآن لم يتواصل الطرفين الي طريقة بشأن تجديد وهذا ما يثرب اللاعب من الخروج من قلعة الشياطين الحمر.

وجهات بول بوجبا بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد :

وجهات بول بوجبا بعد فشل مفاوضات تجديد للشياطين
وجهات بول بوجبا بعد فشل مفاوضات تجديد للشياطين

وكانت قد شهدت الساعات الأخيره انتشار بعض التقارير التي تشير الي وجود عرض مقدم من فريق مانشستر سيتي وذلك للحصول علي خدمات اللاعب وهذا خلال فترة الانتقالات الصيفيه والتي سوف تكون في صفقة انتقال حر.

ويعد السبب وراء ذلك رغبة المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيت جوارديولا في البحث عن للاعب يمتلك بعض المواصفات العصرية وذلك لتغويض رحيل اللاعب البرازيلي فرناندينيو مع  نهاية الموسم الخالي ويذكر انه ياتي ذلك مع رحيل اللاعب بول بوجبا عن فريق مانشستر يونايتد.

ولكن أيضا قد أظهرت بعض التقرير عن رفض اللاعب فكرة التواجد في فريق مانشستر سيتي وذلك خلال الانتقالات الصيفيه القادمة حيث ان للاعب لا يرغب في الإنضمام الي جاوه مانشستر سيتي.

بينما يواجد هناك ثلاث وجهات مقبلة للاعب حيث قد أكدت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية الي ان هناك ثلاثة احتمالات للاعب بول بوجبا وهي غير ان يتواجد مع فريق مانشستر سيتي خلال الصيف القادم وهذا بعد ان رفض اللاعب هذا العرض.

وكانت قد ذكرت الصحيفة ان فريق يوفنتوس وفريق باريس سان جيرمان وفريق ريال مدريد يعد هم الثلاث وجهات القادمة للاعب وهم الاكثر ترجيحا وذلك في وقت الحالي لتواجد اللاعي مع احد هذه الفرق الثلاثه في الانتقالات الصيفيه القادمة.

وكان قد ارتبط اسم اللاعب بول بجبا من قبل وذلك بتواجد مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وهذا من اجل رغبة الفريق البارسي في تدعيم خط الوسط للفريق وأيضاً وجود رغبة من قبل اللاعب في تواجد في قلعة بارك دي برانس.

ومن المقرر ان ينتهي عقد اللاعب الدوالي الفرنسي بول بوجبا الذي يعد صاحب 28 عاما مع فريق مانشستر يونايتد مع نهاية الموسم الحالي2021-2022.

وكانت قد فشلت محاولات إدارة فريق مانشستر يونايتد حتي الآن في الحصول علي توقيع اللاعب بول بوجبا من أجل الإستمرار والبقاء مع الفريق وهذا ما يؤكد رحيل النجم الفرنسي مجاناً خلال الانتقالات الصيفيه القادمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى