رياضة

تطور هجومي وثبات دفاعي.. أرقام تبرز تألق طارق حامد أمام الجيش

أرقام طارق حامد مع الزمالك أمام الجيش

كتبت: طيف طارق

استطاع الزمالك أن يتفوق على طلائع الجيش بالأمس في مباراة الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، بثنائية نظيفة.

 

تألق طارق في أمسية الزمالك والجيش

وشهد اللقاء تألق كبير من وتد الزمالك، طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، والذي أدى مباراة قوية دفاعيًا وهجوميًا، فأصبحنا في الفترة الأخيرة نشاهد هجمات الزمالك تبدأ من طارق، الذي تطور بشكل كبير على مستوى بناء الهجمة ووجوده كاختيار تمرير لزملائه.

فعلى مستوى بناء الهجمة، استطاع أن يلمس الكرة 95 مرة، كأكثر لاعب في المباراة، كما أنه نفذ 79 تمريرة بنسبة دقة تصل 95% وهو أيضًا صاحب أعلى نسبة في المباراة.
وبالالتفات للدور الدفاعي، فدخل دخل طارق حامد في 16 صراع بدني ناجح، فاسترجع الكرة 7 مرات، ووصلت دقة افتكاكه للكرة لـ100%.
وعند التأثير الهجومي والذي كان يعاب في طارق، نجد أن طارق وصلت دقة عرضياته لـ100%، وشهدت المباراة تأثير مباشر لطارق في الأهداف، حيث ساهم في الهدف الثاني بتمريرة رائعة من دائرة الوسط لمنطقة جزاء الجيش، ليمررها زيزو لرأس عمر السعيد الذي سددها فوق بسّام لترتطم في العارضة وتسكن الشباك.

بداية الهدف الثاني للزمالك أمام الجيش
بداية الهدف الثاني للزمالك أمام الجيش

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويأمل طارق أن يستمر تألقه الفني في قادم المواعيد، وتحديدًا مباراة القمة القادمة مع الأهلي يوم الجمعة القادم الموافق 5 نوفمبر الجاري في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب الزمالك “استاد القاهرة الدولي”.

إقرأ أيضًا:

بعد ثلاثية مان يونايتد.. إقالة نونو سانتو من تدريب توتنهام وكونتي يقترب من خلافته

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى