رياضة

تعثر الاهلي في الجولة الأولى .. تعرف على ترتيب المجموعة الثانية

تعثر الاهلي في الجولة الأولى .. تعرف على ترتيب المجموعة الثانية

كتبت :جهاد فؤاد

 

تصدر فريق المقاولون العرب جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة للاندية المحترفة برصيد ثلاثة نقاط بعد فوزة في لقاء الجولة الأولى أمام فريق نادي البنك الأهلي بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثاني بعد فوزة في الجولة الأولى على فريق نادي سموحة بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث بعد تعادلة مع فريق نادي الجونة صاحب المركز الرابع بدون أهداف بينما حصل فريق نادي سموحة على المركز الخامس و فريق نادي البنك الأهلي المركز السادس و الاخير.

أفتتحت لقاءات المجموعة بلقاء فريق النادي الأهلي و فريق نادي الجونة و هو اللقاء الذي حسمة التعادل السلبي بين الفريقين الذي أقيم على ملعب ستاد السلام في الثانية و النصف عصراً.

فيما حقق فريق النادي الإسماعيلي الفوز على نظيرة فريق نادي سموحة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

تعثر الاهلي في الجولة الأولى .. تعرف على ترتيب المجموعة الثانية
تعثر الاهلي في الجولة الأولى
تعثر الاهلي في الجولة الأولى

بينما حقق فريق نادي المقاولون العرب فوزاً ثميناً على فريق نادي البنك الأهلي في الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية حيث سجل اللاعب محمد طلعت لاعب المقاولون هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 12 من عمر اللقاء و هي القيادة الفنية الأولوية للمُدير الفني للفريق محمد عودة بعد عودتة مرة أخرى لقيادة الفريق

1 – فريق نادي المقاولون العرب في المركز الأول برصيد 3 نقاط
2 – فريق نادي النادي الأسماعيلي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط
3 – فريق النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 1 نقطة
4 – فريق نادي الجونة في المركز الرابع برصيد 1 نقطة
5 – فريق نادي سموحة في المركز الخامس برصيد 0 نقاط
6 – فريق نادي البنك الأهلي في المركز السادس برصيد 0 نقاط

أقرا أيضا

بعد تألقه أمام الجونة …. من هو زياد طارق “أوزيل” الأهلي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى