رياضة

تعرف على أمنيات الفريق الكتالوني خلال عام 2022

تعرف على أمنيات الفريق الكتالوني خلال عام 2022

كتب: السيد الأعرج

 

يأمل فريق برشلونة الإسباني أن يكون 2022، عاماً جيداً علي الفريق، وذلك تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، وهذا بعد أن كان عام 2021 عاماً كارثيا على الفريق.

حيث قد كشف أن إدارة فريق برشلونة مع مجموعة من المواهب الشابة وذلك مثل بيدري واللاعب نيكو وجافي تنوي أن تضع عينها علي المستقبل وذلك مع محاولة العودة إلى طريق تحقيق الألقاب.

كما قد ركزت الصحيفة الإسبانية حول ما تتمناه إدارة الفريق الكتالوني وذلك خلال عام2022 ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم كل شيء:

تعرف على أمنيات الفريق الكتالوني خلال عام 2022
الفريق الكتالونى
الفريق الكتالونى

1: الاهتمام بالمواهب الشابة

يعد الهدف الرئيسي للفريق الكتالوني هو الاعتماد الأكثر علي المواهب الشابة وذلك من أجل تكوين فريق قوي ينجح أن يعيد الفريق إلى مكانته من جديد وذلك لكي يحقق الألقاب.

2: الفوز على فريق ريال مدريد للسيدات في دوري الأبطال

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع فريق ريال مدريد وذلك في دوري أبطال أوروبا للسيدات، فيضع الفريق الكتالوني تحقيق الفوز عليهم في أولي تطلعاتهم، وذلك من أجل مواصلة الفوز نحو تحقيق اللقب.

3: الكشف عن سبب رحيل ميسي

يذكر أنه مع توقيع فريق برشلونة مع اللاعب فيران توريس قادماً من فريق مانشستر سيتي من المقرر أن يفتح بعض التساؤلات عن وجود الأموال في الفريق فلماذا تم الإطاحة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولم يتم التجديد له.

ميسي
ميسي

4: الانتهاء من لوم خطأ المجلس السابق ب”بارتوميو”

يذكر أن الرئيس السابق للفريق الكتالوني قد افتعل كارثة وذلك في التخطيط الرياضي للفريق ولكن من الأحسن أن يتوقف الجميع عن لومه على كل شئ.

حيث قد انقضى وقت كافي عن ذهابه حيث يجب أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم كما يجب أن يتوقفوا عن الرجوع الي الماضي.

5: سداد الديون

ترغب إدارة الفريق الكتالوني في أسرع وقت من سداد جميع الديون الكبيرة التي تتواجد على الفريق.

6- استفتاء إسباي في فريق برشلونة

يذكر أن التصويت الإلكتروني الناجح وذلك في استفتاء إسباي في فريق برشلونة يعد هو خطوة أولى حيث يعتبر مهمة للغاية وذلك بالنسبة للفريق حيث ينوي تحديث هيئاته التشغيلية.

حيث من المقرر أن تكون الخطوة التالية هي إعادة صياغة جمعية اللجان بالكامل كما سوف تجعل الشريك يتخذ القرارات عبر شبكة الإنترنت أو تكون عبر شبكة التصديق على بعض الاتفاقيات المهمة.

أقرا أيضا

بعد تصريحات والد أحمد زيزو: تعرف على مسيرة اللاعب داخل جدران الابيض 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى