اخبارحوادث

تعرف على قصة سفاح قنا بعد تصفيتة .. قتل زوجتية وإبنتة وخطف عامل سودانى

تمكنت مباحث مديرية أمن قنا من إنقاذ ضحية من الموت داخل منزل سفاح قنا، وأتضح أنة سودانى الجنسية وكبلة داخل منزل، وأتضح أنة كان يعمل في محجر مع المتهم، وكان يخطط السفاح لقتلة.

وبعد أن عثروا على السودانى عثروا أيضا على جثة ثالثة في منزل سفاح قنا وتبين أنها لابنتة فى حالة تحلل، بعد أن عثروا على حثتين لزوجتية.

وكانت قوات الأمن قامت بتصفيتة في مأمورية استهدفت منزله بقرية الأشراف بقنا، وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، بمصرع “محمد. ن”، تاجر مخدرات، عنصر إجرامي شديد الخطورة، في تبادل النيران مع الشرطة أثناء محاولة القبض عليه بقرية الأشراف بقنا.

وكشفت التحريات عن أن المتهم مسجل جنائي خطر، محكوم عليه في 17 جناية، منها بالإعدام والسجن في قضايا قتل وفرض سيطرة وقضايا متنوعة، وباستهدافه وحال قرب القوات منه، أطلق النار على القوات، فبادلته القوات إطلاق النيران، مما أسفر عن مصرعه، وعثر في مسكنه على جثتي زوجتية، تبين أنه قتلهما واحتفظ بجثتيهما داخل المنزل، كما عثر على جثة ابنته متحللة.

وعُثر على مدفع آر. بى. جى و2 دانة- 2 رشاش – 8 بنادق- 2 طبنجة- 4 قنابل يدوية محلية الصنع- 4 هواتف- كمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة- صديرى واقٍ- منظار معظم- كمية من مخدر الشابو تزن حوالى كيلو جرام- 4 سيارات “إحداها مُبلغ بسرقتها”- دراجة نارية- زجاجة تحوى مادة “الزئبق”- كمية من البارود الأسود- مبلغ مالي.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

السفاح
السفاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى