رياضة

تعرف على مسيرة دي لورينزو بعد التجديد لفريق نابولي الإيطالي

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

كشف الحساب الرسمي لنادي نابولي الإيطالي عن نجاح الإدارة في تجديد عقد اللاعب دي لورينزو مدافع الفريق وذلك لمدة خمس سنوات.

وجاء ذلك لكي يعمل نادي على منع أي نادي آخر التعاقد مع الاعب، والذي كان له دور كبير في مساعدة منتخب بلادة في تحقيق لقب يورو ضد منتخب إنجلترا.

مسيرة لورينزو مع نابولي
مسيرة لورينزو مع نابولي

ولم يذكر النادي أي شيء آخر عن تفاصيل الصفقة من ناحية ارتفاع أجر اللاعب أو ماشبه، والذي عمل على تمديد عقد اللاعب حتى نهاية يونيو 2026.

وجاء ذلك بناءً على رغبة المدير الفني للفريق، حيث يرغب بتواجد اللاعب لأن يستطيع أن يلعب في مراكز متعددة منها اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وقلب الدفاع.

ومن جهة أخرى كان قد ارتبط دي لورينزو البالغ 27 عاما بإمكانية الانتقال لـ مانشستر يونايتد في الصيف الجاري، إلا أن النادي سارع بالتجديد له .

مسيرة لاعب دي لورينزو مع فريق نابولي :

مسيرة لورينزو مع نابولي
مسيرة لورينزو مع نابولي

يذكر أن لاعب كان أحد الركائز الأساسية مع الفريق خلال الموسم الماضي حيث تمكن من خوض 49 مبارة. واستطاع أن يسجل خلاهم 4 أهداف، بينما ساعد أصدقائه في إحراز الأهداف حيث عمل على 8 تمريرات حاسمة.

وخلال الموسمين الذي قضاهم مع نابولي استطاع أن يخوض 95 مبارة، وتمكن من تسجيل خلالهم 7 أهداف وتمكن من صناعة 15 هدفاً لأصدقائه في الفريق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى