رياضة

موقف إبراهيموفيتش من اعتزال كرة القدم عقب نهاية موسم 2022-2023

كتب السيد الأعرج

كشف النجم زلاتان ابراهيموفيتش  للاعب منتخب السويسري ونجم فريق ميلان الإيطالي موقفة من الاعتزال كرة القدم وذلك بعد نهاية الموسم الحالي.

أصبح من المحتمل عدم تقديم ادارة فريق ميلان عرضا لتجديد عقد اللاعب ابراهيموفيتش وخاصة وانا اللاعب لم يشارك سوي في 4 مباريات فقط خلال هذا الموسم كما قد نجح في تسجيل هدف وحيد أيضا.

بينما إمكانية اعتزال اللاعب السويسري إبراهيموفيتش مع نهاية موسم2022-2023 فقد نفي اللاعب ذلك وقال لا أفكر في ذلك في الوقت الحالي.

وقال ابراهيموفيتش في تصريحات له عبر قناة سكاي إيطالية ” انني حاليا لا أفكر في اعتزال عقب نهاية الموسم الحالي ولكني سوف أجد توازنا جيداً”.

موقف إبراهيموفيتش من اعتزال
موقف إبراهيموفيتش من اعتزال

وأضاف اللاعب ايضا” ان فريق مونزا يعتبر هو أحد مفاجأت بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم وكان قد أخبروني ان هناك بعض العقود الجاهزة من أجل انضمامي.

وأتم اللاعب كلامه” انه حالياً يتواجد مع فريق ميلان وانني فخور بذلك كما انني لا يمكنني الحديث في الوقت الحالي عن أي فريق آخر وكني سوف انتظر ما سيحدث قريباً.

ويذكر ان النجم السويسري قد انضم إلى صفوف فريق ميلان للمرة الثانية خلال انتقالات يناير من عام2020 كما يعتبر قد أحد أسلحة الفريق في نجاح بتتويج بلقب الدوري الإيطالي للموسم2021-2022 وهذا تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى