رياضة

تعرف على موعد أولى مباريات يوفنتوس بالدوري الإيطالي 2021-2022

كتبت: سيليا محمد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق مسابقة الدوري الإيطالي “سيريا أي”، لموسم 2021-2022، من أجل متابعة منافسات الكالتشيو وخاصة فريق يوفنتوس، والذي يمتلك بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدوري الإيطالي الممتاز يوم السبت المقبل الموافق 21 أغسطس، حيث تقام 4 مباريات وأبرزها مواجهة الإنتر، حامل اللقب وضيفه جنوي.

موعد أولى مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي

نادي: يوفنتوس

يستهل فريق السيدة العجوز مشواره بمسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجديد يوم الأحد المقبل الموافق 22 أغسطس، حين يحل ضيفاً على فريق أودينيزي، في أولي جولات الكالتشيو، وذلك علي ملعب داسيا أرينا.

توقيت المباراة

ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية لقاء يوفنتوس وأودينيزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت السعودية.

طموحات الفريقين

بعد أن فقد يوفنتوس لقب الدوري الموسم المنقضي، والذي توج به الإنتر، يتطلع فريق السيدة العجوز لتحقيق الفوز في أولي مبارياته بالدوري علي حساب مضيفه أودينيزي، وحصد النقاط الثلاث من أجل التكشير عن أنيابه مبكراً والمنافسة مبكراً على استعادة اللقب.

وعلي الجهة الأخرى، يأمل أودينيزي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق السيدة العجوز، متسلحا بتواجده على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل اكتساب الثقة وتقديم مستويات جيدة في المباريات المقبلة.

والجدير بالذكر أن يوفنتوس احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو الايطالي الموسم الماضي برصيد 78 نقطة، خلف كلا من الإنتر وميلان، فيما تواجد أودينيزي في المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى