رياضة

تعرف على تصريحات أسطورة إيطاليا عن مباراة ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا

تصريحات أسطورة إيطاليا جيلاردينو

 

كتب السيد الأعرج

تستعد كتيبة نادي ميلان الإيطالي لمواجهة فريق ليفربول الإنجليزي. وذلك يوم الأربعاء القادم وهذا على ملعب آنفيلد في إنجلترا”. ويكون هذا ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان قد صرح لاعب جيلاردينو للصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية حيث قال “قال عندما تحقق على فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في عام2007.

تصريحات أسطورة إيطاليا جيلاردينو
تصريحات أسطورة إيطاليا جيلاردينو

وكان وقتها بوجود مجموعة متحدة من الأبطال. والتي كانت تضم أفضل اللاعبين في العالم فيما كان كارلو أنشيلوتي كان وقتها استثنائياً” .

وقال أيضاً الوضع الآن قد تغير كثيراً عن السابق حيث قال إن ميلان يتبع سياسة تعجبني كثيراً. ولكن هذه السياسة تحتاج إلى وقت أكثر لتنفيذها ولكن فريق ميلان سيعاني بسبب ذلك أمام فريق ليفربول في مباراة يوم الأربعاء القادمة.

ولكن من ناحية أخرى يستطيع اللاعبون أن يسببوا كثير من المتاعب لفريق ليفربول.

تصريحات أسطورة إيطاليا جيلاردينو
تصريحات أسطورة إيطاليا جيلاردينو

وقال الأسطورة جيلاردينو “إن فريق ميلان سوف يلعب مباراة رائعة ولكني لا أخشى على الفريق أي أحد إلا النجم المصري محمد صلاح. وذلك لأنه كان زميلي في فيورنتينا كما أيضاً أحب المدير الفني كلوب لأنه أصيح مدرباً عملي ومباشر أيضاً.

 

بينما اختتم الأسطورة تصريحاته” حيث قال إن المدربي سابقاً ستيفانو بيولي أصبح اليوم لديه خبرة أكبر عما كان يدربني في فريق بولونيا. وقال هو سوف يعرف الطريقة التي سوف يتعامل بها لإيقاف فريق ليفربول داخل الملعب.

ويذكر أن فريق ميلان سوف يستأنف مبارياته مرة آخر وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. وتكون ذلك بمباراة قوية مع فريق لاتسيو متصدر جدول الدوري لإيطالي.

تصريحات أسطورة إيطاليا جيلاردينو
ميلان ضد لاتسيو

ومن المقرر أن تكون المباراة يوم الأحد القادم وذلك على ملعب “سان سيرو ك والتي ستكون في إطار منافسات الجولة الرابعة.

وكانت قد شهدت القائمة مفاجأة وذلك في خط هجوم الفريق .والتي شهدت تواجد النجم زلاتان إبراهيموفيتش والذي قد غاب عن فريق لمدة أربع أشهر بسبب الإصابة التي لحقت به.

كما قد غاب عن منتخب بلاده في بطولة اليورو2020 والتي تتوج بها منتخب إيطاليا على منتخب إنجلترا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى