رياضة

حقيقة فسخ أرسنال تعاقده مع محمد النني وعودته للأهلي

حقيقة عودة النني للأهلي

 

كتبت: سيليا محمد

يكشف الرأي في التقرير التالي حقيقة فسخ نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده مع النجم المصري محمد النني، لاعب خط وسط منتخب مصر، ووجهته المقبلة حال رحيله.

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، إلي قيام نادي أرسنال الإنجليزي، بفسخ تعاقده مع نجم خط وسط منتخب مصر، محمد النني، لعدم حاجة الفريق لخدماته.

وذهب البعض للحديث حول تفاوض جالاتا سراي التركي مع اللاعب الذي أصبح حرا، للانضمام لصفوفهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فيما ذهب البعض الآخر للحديث حول عودته للنادي الأهلي المصري، وإنهاء مشواره الكروي داخل جدران القلعة الحمراء، تنفيذاً لوصية والدته.

حقيقة فسخ أرسنال تعاقده مع محمد النني

حقيقة عودة النني للأهلي
حقيقة عودة النني للأهلي

كل ما أثير حول فسخ عقد النني مع أرسنال، عار تماماً من الصحة، حيث أن نجم منتخب مصر، لايزال لاعباً في صفوف النادي اللندني، وينتظم في تدريبات الفريق، حيث غادر مصر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، متجهاً إلي لندن.

موعد مباراة أرسنال القادمة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويستعد النني برفقة أرسنال لمواجهة قوية يوم السبت المقبل، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

موقف أرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

حقيقة عودة النني للأهلي
حقيقة عودة النني للأهلي

يحتل الجانرز المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وتعادلين وخسر في ثلاث لقاءات، وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة.

والجدير بالذكر أن النني صاحب ال29 عاما، لم يشارك برفقة أرسنال بمسابقة الدوري هذا الموسم، سوي في لقاءين فقط، ولا يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق بشكل مستمر منذ فترة طويلة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى