رياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ويونايتد

كتبت: سيليا محمد

تعود عجلة الدوريات للدوران من جديد، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي خاض خلالها المنتخبات، مبارياتهم ضمن تصفيات كأس العالم ” قطر 2022 “.

وفي إطار حرص عشاق ومحبي فريق ليفربول والنجم المصري محمد صلاح، على متابعة كافة مبارياته، يرصد لكم موقعنا ” الرأي ” في التقرير التالي، موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام ليدز يونايتد، وترتيب الفريق، والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد

يستعد نادي ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة مضيفه، ليدز يونايتد، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 12 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

ملعب مباراة ليفربول وليدز يونايتد

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وليدز يونايتد، علي ملعب إيلاند رود، معقل الأخير بإنجلترا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

موعد مباراة ليفربول ويونايتد
موعد مباراة ليفربول ويونايتد

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن لقاء المواجهة المرتقبة بين ليفربول وليدز يونايتد، يوم الأحد المقبل، عبر قناتها، بي إن سبورت بريميوم 1، ويعلق عليها رؤوف خليف.

توقيت مباراة ليفربول وليدز يونايتد

 

وتنطلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت الإمارات.

ترتيب الفريقين بالبريميرليج

ونجح محمد صلاح ورفاقه في حصد 7 نقاط، للريدز بمسابقة الدوري خلال الثلاث جولات الماضية، وذلك بعدما حققوا الفوز في لقاءين وتعادلوا في لقاء وحيد، ويحتل ليفربول بذلك المركز الثاني بجدول الترتيب، متأخرًا بنقطتين فقط عن المتصدر، توتنهام هوتسبير.

بينما ليدز يونايتد، لم ينجح في تحقيق الفوز بمسابقة الدوري حتى الأن، حيث تعادل في لقاءين، وسقط في لقاء وحيد، ويحتل المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد نقطتين.

أخر مواجهات ليفربول وليدز يونايتد

موعد مباراة ليفربول ويونايتد
موعد مباراة ليفربول ويونايتد

والتقي ليفربول بفريق ليدز يونايتد، مرتين الموسم الماضي، وذلك بمسابقة الدوري، نجح الريدز في الانتصار بلقاء الدور الأول، بنتيجة 4-3، قبل أن يتعثر في لقاء الدور الثاني ويتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

أهداف ليفربول وليدز يونايتد

تمثل المباراة أهمية كبيرة لليفربول، خاصة وأنها تقام عقب فترة التوقف الدولي، لذلك يبحث الريدز عن تحقيق انطلاقة قوية، ليواصل نتائجه المميزة هذا الموسم، في ظل سعيه للتتويج باللقب المحلي، أما ليدز يونايتد، صاحب الأرض، فيستهدف تحقيق الفوز الأول له بالمسابقة، وإلحاق الهزيمة الأولى بالريدز، وإضافة نقاط جديدة لرصيده.

الجدير بالذكر أن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري، ستنطلق، ظهر غد السبت، بمباراة المتصدر توتنهام هوتسبير ومضيفه كريستال بالاس، وذلك علي ملعب سيلهرست بارك.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى