فن ومنوعات

تعرف على موعد ومكان عزاء حلمي بكر

إسراء البواردي

أعلنت الفنانة نادية مصطفى عن موعد ومكان عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر.

وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها على Facebook: “تقيم نقابة المهن الموسيقية العزاء بمشيئة الله اليوم الأحد الموافق 2024/3/3 بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بسور نادي الزمالك بعد صلاة المغرب، رحم الله المغفور له واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون، فضلًا وليس امرًا الدعاء له وقراءة الفاتحة”.

وتشيع جنازة الموسيقار حلمي بكر عقب صلاة عصر اليوم من السلام بمدينة نصر.

ووصل هشام نجل الموسيقار حلمي بكر إلى القاهرة، ووصف الأحداث خلال الساعات الماضية والخلافات بين عائلته وبين زوجة الراحل حول جثمانه بالشيء المؤسف والحزين، مؤكدًا أن زوجته اختطفته حيًا وحاولت اختطافه ميتًا متسائلًا: “لا أدري لماذا هذا يحدث وعلى ماذا؟”، حسب مداخلته في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

وتابع: لسه عارف أن فيه أحداث غريبة ومأوساوية، حصلت خلال الساعات الماضية، وأعمامي تم حبسهم بسبب دفاعهم عن جثمان أبي إللي سرقته زوجته، حاولت أخذ الجثمان رغم عن الجميع وعملت تسجيل وأنا في طريقي للرحلة قلت مافيش حد يدفن والدي إلا بقرار مني أنا”.

وواصل: معرفش عملت إيه، أخدت الجثمان ووضعته في عربة إسعاف، حاولت اختطافه حي وميت، وكانت ناوية تاخده شقة المهندسين، رايحة ترجعه هناك وهو ميت رغم أننا طالبنا، وهو حي أن يتم نقله لشقة المهندسين”.

ورحل الفنان حلمي بكر عن عالمنا مساء الجمعة، 1 مارس، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

وعانى حلمي بكر منذ ديسمبر الماضي من وعكة صحية كبيرة، تسببت في عدم قدرته على الحركة وملازمته الفراش، خاصة بعد اتهامه مدير أعماله بالإستيلاء على حوالي مليوني جنيه من أمواله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى