رياضة

تعرف على نتيجة مباراه بيراميدز وانيمبا اليوم في ربع النهائي

مباراه بيراميدز وانيمبا اليوم في ربع النهائي

 

كتبت اسماء مدحت

يشهد اليوم مباراه شيقه بين الفريق السماوي ” بيراميدز” والنادي النيچيري انيمبا علي استاد الدفاع الجوي في الدور ربع النهائي من بطوله الكونفدرالية الإفريقية حيث صعد بيراميدز لربع نهائى الكونفدرالية.

وحصل علي المركز الثانى ب 12 نقطه بدوري المجموعات بعد الرجاء المغربى الذي يحتل المركز الاول بعد تعادله مع اورلاندو بايرتس وأصبح يمتلك ال 18 نقطه.

حيث تقدم الفريق النيچيري انيمبا في أول دقيقه في المباراه بجول ناتج عن خطأ من حارس المرمي شريف اكرامي ، واحرزه اللاعب فيكتور مومبا ، بعد ذلك أصبح هناك سيطرة من جانب لاعبو بيراميدز بدون خطورة حقيقية على المرمى.

واستطاع رمضان صبحي احراز هدف التعادل وذلك في الدقيقه ال ١٥ من عمر المباراه ، واضطر المدير الفني الارچنتيني إجراء أول تبديل في الدقيقه 24 بسقوط اللاعب محمد فاروق مصاباً بسبب شد عضلي وخروجه خارج الملعب ونزول احمد توفيق بدلاً منه .

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق معدوده أصدر الحكم بطاقة صفراء للاعب أحمد سامي وانتهي الشوط الأول بالتعادل لكلا الفريقين .

ومع بدايه الشوط الثاني يأتي التبديل الثاني لنادي بيراميدز بخروج المهاجم “جون انتوي ” ودخول اللاعب ابراهيم عادل .

وفي الدقيقه ال ٤٩ من عمر المباراه استطاع الفريق السماوي بالتقدم لاول مره في المباراه بقيام عبدالله السعيد لاعب وسط الملعب باحرازة هدفاً آخر
يليه الهدف الثالث لفريق بيراميدز عن طريق إبراهيم عادل حيث أرسل له اللاعب أحمد فتحي تمريرة عرضية من جهة اليمين ليقابلها إبراهيم عادل بتسديدة خلفية مرت مباشرة لداخل الشباك .

ومره أخري يتألق اللاعب ابراهيم عادل بمساعده رمضان صبحي حيث استطاع احراز الهدف الرابع ومع تألق نادي بيراميدز تصبح المباراه خارج السيطره بالنسبه ل “انيمبا” بعد أن أجروا تبديلين مقابل ٥ تبديلات لنادي بيراميدز .

وانتهت المباراه وكانت النتيجه لصالح بيراميدز بعد تألقه في المباراه .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى