رياضة
أخر الأخبار

تعرف علي أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي قبل الجولة الرابعة

كتب السيد الأعرج

أصدرت شبكة سكاي البريطانية صباح اليوم الجمعة تقريراً عن أفضل 10 لاعبين في الجولات الثلاثة من الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وكان قد انطلقت بطولة الدوري في منتصف الشهر السابق حيث قد شهدت بداية الدوري تألق مجموعة كبيرة من النجوم. وخاصة نجوم العرب الذي كان من أبرزهم الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول. وأيضاً لاعب منتخب الجزائر وفريق وست هام يونايتد سعيد بن رحمة.

ويذكر أيضا  أن صحيفة الإنجليزية قد اختارت الفرعون المصري محمد صلاح في المركز السادس.

وجاء ذلك بعد تسجيله لهدفين في بطولة الدوري كما قد صنع لأصدقائه هدفين أيضاً. وليكون بذلك قد ساهم في أربع مساهمات في أول ثلاث جولات في بطولة الدوري الإنجليزي.

بينما تواجد اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة في المركز العاشر ليكون بذلك هو اخر اللاعبين في القائمة.

حيث قد سجل هدفين لفريقه فيما قد ساعد أصدقائه أيضاً في هدفين. وذلك في ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي ويطكر أن لاعب قد سجل هدفاً واحداً في موسم الماضي..

فيما قد تصدر قائمه اللاعب ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام يونايتد. وكما يعد هو هداف الدوري الإنجليزي حتي الآن برصيد أربع أهداف في ساعد أصدقائه في صناعة 3 أهداف في الجولات الثلاثة في بطولة الدوري.

و قد جاء حارس مرمي منتخب توتنهام هوتسبير في المركز الثاني.

وكان ذلك بعد قاد فريقة إلى صدارة الحفاظ علي شباكه وذلك طيلة ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي.

ثم جاء في المركز الثالث اللاعب هيونج سون الذي قد أحرز هدفين لفريقه هذا الموسم من اصل ثلاثة أهداف.

بينما جاء في المركز الرابع الاعب فريق تشيلسي ماركوس الونسو. ثم لحق بعده في القائمة اللاعب ماسون جرينوود لاعب فريق مانشستر يونايتد والذي سجل ثلاثة اهداف في بطولة الدوري.

كما يوجد في المركز السادس الفرعون المصري محمد صلاح. ولكن جاء في المركز السابع اللاعب بابلو فورنالس لاعب فريق وست هام يونايتد. حيث قد سجل هدفين في بطولة الدوري الإنجليزي.

بينما أيضاً احتل اللاعب إدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشلسي في المركز الثامن. وكان ذلك بعد تألقه في مباراة فريقه أمام فريق ليفربول في الجولة الثالثة.

وأخيرًا احتل المركز التاسع اللاعب كونور جالايجير لاعب فريق كريستال بالاس والذي انتقل من فريق تشيلسي هذا الموسم وسجل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى