رياضة

تعرف علي راتب كارلوس كيروش مدرب منتخب الفراعنة بعد توليه قيادة المنتخب

راتب كارلوس كيروش

كتب السيد الأعرج

 

نجح مسؤولون الاتحاد المصري في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش. وذلك من أجل تولي قيادة تدريب منتخب الفراعنة وهذا خلفاً لحسام البدري.

والذي رحل عن قيادة المنتخب بعد أن تعادل بصعوبة مع منتخب الجابون في تصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر.

وكان قد أعلن الاتحاد المصري ظهر اليوم عن تعاقده مع المدير الفني كارلوس كيروش ليتولي. بذلك قيادة تدريب منتخب الفراعنة وذلك بعد إطاحة بالمدير الفني حسام البدري جاء هذا بعد تراجع كبير في إداء منتخب مصر.

وسوف يقدم لكم موقع “الرأي” تفاصيل عقد المدير الفني كارلوس كيروش بعد تولي قيادة منتخب مصر:

راتب كارلوس كيروش
راتب كارلوس كيروش

يذكر أن المدىر الفي كارلوس سوف يحصل علي مليون دولار وذلك في الموسم الواحد. وجاء هذا بعد الاتفاق مع مسؤولي الإتحاد المصري علي جميع التفاصيل.

حيث قرر الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد في اجتماع الذى عقده اليوم لتعين المدير الفني لمنتخب مصر وأيضاً معاينة وجاءت علي نحو التالي :

أن يكون المدير الفني للمنتخب هو البرتغالي كارلوس كيروش فيما يكون ضياء السيد مدرباً عاماً. وأيضاً سوف يكون محمد شوقي مدرباً بينما سيكون عصام الحضري مدرباً لحراس المرمي.

ويذكر أن كارلوس كيروش سوف يتواحد في القاهرة في الأسبوع القادم. وذلك لتولي مهمه تدريب منتخب الفراعنة.

وأيضاً لتجهيز خطة استعداداً لمواجهة منتخب ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر.

تصريحات كيروش بعد تولي مهمة تدريب منتخب مصر :

راتب كارلوس كيروش
راتب كارلوس كيروش

قد نشر المدير الفني المنتخب مصر كارلوس تغريدة عبر حسابة علي موقع “تويتر”. والتي جاء فيها انه بكل فخر وامتنان وطموح أقبل هذه الدعوة من اتحاد الكرة لاكون مدرباً لمنتخب الفراعنة.

وذكر أيضاً انه يريد أن يعبر عن التزامه وأيضاً بإستخدام افضل ما يملك من خبرات. وأيضاً لتحقيق أهداف الجماهير المصرية وذلك لدولة مرموقة قوية تمتلك لاعبين متحمسين ومخلصين في عملهم.

أقرا أيضاً : تعرف علي راتب كارلوس كيروش مدرب منتخب الفراعنة بعد توليه قيادة المنتخب

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى