رياضة

تعرف علي مواعيد مباريات منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو

يقدم لكم موقع الرأي مواعيد مباريات منتخب مصر الأوليمبي ،ولذلك في أولمبياد طوكيو 2021.

أسفرت قرعة أولمبياد طوكيو 2021 لكرة القدم عن وقوع منتخب مصر الاوليمبي في مجموعة نارية ولذلك من المقرر إجراؤها فى يوليو القادم .

وأوقعت قرعة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 ،منتخب مصر الأوليمبي ،الذي يقودة المدرب القدير شوقي غريب في المجموعة الثالثة ،التي تضم كلاً من منتخب مصر،منتخب إسبانيا ،منتخبالأرجنتين ،منتخب أستراليا

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في اولمبياد طوكيو ،بعد الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة تحت 23 التي اقيمت في مصر

ويبحث الكثير من متابعي وعشاق الكرة المصرية عن ، مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021 .

وستبدأ منافسات كرة القدم في الأولمبياد مع اليوم الأول من الدورة، ويتأهل فريقان من كل مجموعة في الأولمبياد إلى دور الثمانية والذي سيقام بنظام خروج المغلوب حتى الوصول إلى المباراة النهائية

ويبدأ منتخب مصر الأوليمبي مشوراة في اولمبياد طوكيو 2021 ،بمواجهة منتخب إسبانيا ،في الثاني والعشرين من شهر يوليو ،في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ،ضمن منافسات الجولة الأولي.

وفي يوم الخامس والعشرين من يوليو ،يضرب منتخب مصر موعد ناري مع نظيره منتخب الأرجنتين ،في تمام التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ،ضمن منافسات الجولة الثاني.

ويختتم منتخب مصر مواجهات بالمجموعة الثالثة ،بملاقاة منتخب أستراليا ،في الثامن والعشرين من شهر يوليو ،في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثالثة والآخيرة.

والجدير بالذكر ان المجموعات الثالثة الآخري جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: اليابان – جنوب إفريقيا – المكسيك – فرنسا

كما أن المجموعة الثانية: نيوزلاندا – كوريا الجنوبية – هندوراس – رومانيا

والمجموعة الرابعة: البرازيل – ألمانيا – كوت ديفوار – السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى