رياضة

تعرف علي موعد مباراة الاهلي القادمة

بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

شريف مدحت 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إنبى فى مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر ضمن منافسات الموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراه الاهلي وانبى

وتنطلق مباراة الأهلي وانبى فى الدور ثمن النهائي لبطوله كاس مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 4 يونيو القادم في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلى وانبى

وتذاع مباراة الأهلي وإنيى في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر على قناه اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

صعود الأهلى إلى دور ال16

وصعد الأهلى الى الدور تمن النهائي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل في مباراة دور ال 32 من المسابقة المحلية.

صعود انبي الى دور ال 16

وصعد انبى الى دور ال 16 من منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي بعد الفوز على فريق اتحاد نبروه بدور ال32 بنتيجه 1/2.

نتيجه آخر مباراة بين الأهلى وانبى

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق إنبى بثلاثه اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي التى أقيمت على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

كاس مصر : تعرف على نتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في بطولة كأس مصر

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

وكان الأهلي قد توج بلقب كاس مصر في الموسم الماضي عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر

يذكر أن الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر بريد 37 لقب متفوق بفارق 10القاب عن اقرب ملاحقيه الزمالك الذى ياتى فى المرتبه الاولى من حيث عدد الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 27 بطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى