رياضة

مران الأهلي | عودة الدوليين و الكشف عن تفاصيل معسكر الفريق بالإمارات

تفاصيل مران الأهلي

 

مصطفى الجندي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز و المقرر لها الجمعة المقبلة .

انتظم لاعبي الأهلي الدوليين في تدريبات الفريق اليوم , حيث أدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية و الإستشفائية في «الجيم» لتخفيف الأحمال البدنية وتجنبًا للإرهاق بعد عودتهم من معسكرات المنتخبات الوطنية المختلفة.

وينتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل بدءًا من غد الخميس استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

و انتظم الثنائي “أليو ديانج” و “بيرسي تاو” في تدريبات الفريق بعد حصولهم على راحة سلبية من المران أمس بعد عودتهم من مشاركتهم من منتخباتهم , وأدى الثنائي مرانًا منفردًا في «الجيم» وجانبًا من تدريبات الكرة تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق، وذلك في إطار البرنامج المحدد لهما في مران
اليوم لتفادي الإجهاد .

وحرص بيتسو موسيماني ، المدير الفني للأهلي ، على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس خلال الجولة القادمة.

وقاد كابيللو رانجواجا ، مدرب أحمال الفريق ، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق المران.

تفاصيل مران الأهلي
تفاصيل مران الأهلي

و من جهة أخرى كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تفاصيل المعسكر الخارجي للفريق و المقرر له أن يكون بدولة الإمارات مطلع الشهر المقبل خلال فترة التوقف لدولي .

حيث قال عبد الحفيظ في تصريحات رسمية لموقع ناديه “تم الاستقرار على ملاعب التدريب وفندق الإقامة بالمعسكر الذي يبدأ أحد يومي ٧ و٨ ديسمبر المقبل” .

وأوضح عبد الحفيظ أن المعسكر سوف يمتد من ١٠ إلى ١٥ يومًا ، وتتخلله مباراتان أو ثلاث وديًّا ، وجارٍ تحديد أطراف هذه المباريات حاليًّا .

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى