رياضة

تكريم خاص ل”فهيم” من بطولة العالم Mr. Universe والعمال الأردني

 

كتب السيد الأعرج

خلال احتفاليه كبرى بحضور الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقه البدنيه ورؤساء الاتحادات المشاركين في بطولة العالم
Mr. Universe الأردن التي اقيمة في قاعة الأرينا بالجامعة الأهلية بعمان المملكه الهاشميه الاردنيه في الفتره من ٦ الي ١٠ يوليو تم تكريم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربي والافريقي ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقه البدنيه ، واهدائه درع بطولة العالم Mr.Universe Jordan ٢٠٢٣.

من قبل الدكتور رفائيل سانتونجا ومنظم البطوله الحكم الدولي المحترف طارق خليل كما تم اهدائه درع الاتحاد الأردني من قبل السيد مأمون كلمات رئيس الاتحاد الأردني لبناء الأجسام واللياقه البدنيه ، وتم اهدائة درع الاتحاد العماني لكمال الأجسام واللياقه البدنيه من قبل الدكتور سالم البحري رئيس الاتحاد العماني لكمال الأجسام واللياقه البدنيه وذلك تقديرآ لجهوده في الارتقاء باللعبة ومساهمته الإيجابية في إنجاح الاتحادات القارية بالمنطقة العربية والآسيوية والدوليه.

تكريم خاص ل"فهيم"
كما أهدت الدكتوره نوال العنزي عضور الاتحاد العربي في اللجنه الرياضيه العليا في السعوديه درع خاص أيضا للدكتور عادل فهيم تكريما لجهوده المخلصة في عالم كمال الاجسام ووصولة لأعلي المناصب الدولية في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

ومن جانبه وعلى صعيد اخر تم توجيه دعوة خاصه من قبل حزب العمال الأردني الي الدكتور عادل فهيم والدكتور رفائيل سانتونجا وتكريمهم بدروع الحزب الخاصه في احتفالية كبري اقيمة في مقر الحزب برئاسة الدكتوره رلي الحروب رئيس حزب العمال الأردني وبحضور الدكتور سامر شديد مساعد الأمين العام لشؤون الرياضة والشباب في حزب العمال وكل قيادات الحزب من كل الأمانات.

ثم بدوره كرم الإتحاد الدولي لكمال الأجسام كلا من الدكتورة رلى الحروب لدورها وعطائها الكبير واهتمامها بكافة القضايا المجتمعية ودكتور سامر الحويطات ودكتورة أنعام صبيحات لجهودهم المميزة في خدمة الرياضة الاردنيه .

وقد تم منح شهادتي دكتوراه فخرية من أكاديمية حول العالم لكل من دكتور رافائيل سانتونجا رئيس الإتحاد الدولي لكمال الأجسام ونائبه دكتور عادل فهيم من قبل الدكتورة أنعام صبيحات والدكتور سامر الحويطات.

هذا وقد أعرب الدكتور عادل فهيم، عن سعادته بتواجده في بلده الثاني الأردن والنجاح الساحق لبطولة العالم Mr.Universe على أرض النشامه العريق ورجوع مثل هذه البطولات الدوليه الكبرى من جديد في المملكه الهاشميه الاردنيه واشكر الاتحاد الأردني برئاسة الاستاذ مأمون كلمات ومجلس إدارته واثمن دوره في نشر اللعبه في كل أنحاء المملكه واوجه الشكر الكبير للحكم الدولي المحترف طارق خليل منظم ومدير البطوله علي كل ماقدمه لانجاح هذا الحدث العالمي وخروجه بهذا الشكل الرائع.
ووجه فهيم كل الشكر الي حزب العمال الأردني على التكريم الكبير في مقر الحزب واستعرض في حفل التكريم ذكرياته مع جلالة المغفور له الملك حسين ومقابلته الودودة المتواضعة ، كما هنأ حزب العمال وعموم الشعب الاردني بزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين حفظه الله.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى