رياضة

وكيلا اللاعب : دغموم “جوهرة ” الجزائر فى الملاعب المصرية بدعم رئيس المصري

دغموم "جوهرة " الجزائر

 

كتب راجح ممدوح

واصل الجزائرى عبدالرحيم دغموم جناح المصرى تألقه فى الدوري فى أول مواسمه مع الفريق البورسعيدى الذى تعاقد معه فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ليعيد للأذهان تجربة مواطنه قاسى سعيد مع الزمالك فى أواخر تسعينيات القرن الماضى .

دغموم صاحب الـ 24 عاما حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة التي خاضها فريقه أمام الأهلي مساء الخميس الماضي على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة ال13 من الدوري الممتاز وهى المرة الثالثة التى يحصل فيها الجناح الطائر صاحب المهارات الكبيرة على الجائزة .

التألق الكبير لعبدالرحيم دغموم مع النادى المصرى البورسعيدى ورغبته الجامحه فى اللعب لمنتخب بلاده “محاربى الصحراء ” جعله يقاتل فى كل مباراة لإثبات أحقيته باللعب للمنتخب الذى يعج بالعديد من النجوم .

دغموم "جوهرة " الجزائر
دغموم “جوهرة ” الجزائر

وأكد الثنائى أحمد حماد و أحمد نجم وكيلى دغموم فى مصر بالتعاون مع وكيله في الجزائر السيد عبدالرحمن زيتونى أن المفاوضات مع نادى وفاق سطيف الذى كان يلعب له دغموم اتسمت بالصعوبة نظرا للقيمة الفنية الكبيرة للاعب مع ناديه بإعتباره ركيزة أساسية وأحد المواهب القليلة فى الدوري الجزائري .

وقال أحمد حماد وأحمد نجم في تصريحات صحفية أن عبدالرحيم دغموم كان محط أنظار العديد من الأندية فى أوروبا وكذلك رغبت أندية فى الدورى المصري فى التعاقد مع اللاعب الموهوب فى بداية الموسم ولكن بدورنا قمنا بنقل صورة كاملة واضحة لدغموم آنذاك وأن هناك مشروع كبير برئاسة كامل ابو على رئيس نادى المصري فى بناء فريق قوي و مستقر يتسنى له العودة للمسار الصحيح للمنافسة على الألقاب وإسعاد جمهور بورسعيد العاشق لكرة القدم مشيرا إلى أن دغموم سيكون جوهرة الجزائر فى الملاعب المصرية بدعم كامل أبوعلى .

وكشفا حماد و نجم أن المفاوضات تعثرت فى مراحلها رغم المجهود الكبير الذى بذل لكن كامل أبو على كان كلمة السر فى تذليل الصعاب والعقبات نظرًا لقناعتة التامة بامكانيات اللاعب وأنه سيكون إضافة قوية للفريق البورسعيدي والدوري المصري وهذا ما نراة الآن.

و يعتبر عبدالرحيم دغموم واحد من أفضل الأجانب المنضمين للدوري المصري هذا الموسم حتى الان نظرًا لما يقدمه من أداء رفيع وحرصة الدائم على تقديم أقصى جهد لمساعدة الفريق البورسعيدي لتحقيق الفوز والوصول إلى مراكز متقدمة واسعاد جماهير بورسعيد وترك بصمة جيدة فى الدوري المصري .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى