رياضة

توافد أعضاء رابطة الأندية لإنتخاب رئيسها.. وتحديد موعد انطلاق الدوري

كتبت: سيليا محمد

توافد أعضاء رابطة الأندية المصرية، إلي مقر اتحاد الكرة، تمهيداً لإقامة الاجتماع الأول لهم، وانتخاب رئيس الرابطة ونائبه والأعضاء.

وكان اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول بالدوري، قد أسفر عن تزكية المرشحين الخمس لعضوية المكتب التنفيذي، بعد اعتذار عضوين عن الترشح.

وجاء الخماسي الذين تم تزكيتهم كالتالي:-

” عماد متعب – عامر حسين – شريف صالح – أحمد إحسان – خالد رفعت “، ورشح اتحاد الكرة كلا من: اللواء صفي الدين محمود بسيوني – اللواء ثروت سويلم لعضوية المكتب التنفيذي للرابطة، وذلك حسبما تنص عليه اللائحة.

مهام رابطة الأندية

ينتظر رابطة الأندية المصرية، العديد من المهام العاجلة، في اجتماعها الأول، مساء اليوم، وعلي رأسها تحديد موعد انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تكون الرابطة مسئولة عن إدارة مسابقة الدوري وحقوق الأندية، بجانب اختيار رئيس لجنة المسابقات، والبحث في حل المشكلات التي واجهت الأندية الموسم الماضي.

وعانت الأندية في النسخة الأخيرة من بطولة الدوري، من عدم انتظام المسابقة، والتغييرات الكثيرة في جدول المسابقة، بجانب عدم وجود تكافؤ للفرص بين الأندية، بسبب عدم خوض بعض الفرق منافساتها علي ملاعب الأندية المضيفة.

وكان الزمالك قد توج ببطولة الدوري في نسخته الأخيرة، للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعدما احتل صدارة الترتيب برصيد 80 نقطة، متفوقاً علي الأهلي ” الوصيف ” بأربع نقاط.

ولم تنتهي منافسات موسم 2020-2021، حتي الآن، حيث لم تنتهي منافسات بطولة كأس مصر، في ظل انطلاق الموسم الجديد بالمسابقات بمختلف الدول حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى