رياضة

توغاي يكشف حقيقة هل قلل المعلق عصام الشوالي من قيمة لاعبي الجزائري؟

توغاي يكشف حقيقة هل قلل الشوالي من لاعب الجزائري

 

كتب: السيد الأعرج

يرصد لكم موقع ” الرأي” خلال السطور التالية توغاي يكشف حقيقة هل قلل المعلق عصام الشوالي من قيمة لاعبي الجزائر.

حسم اللاعب الدولي الجزائري محمد أمين توغاي الجدل حول ما قاله المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي عن عدد من لاعبي المنتخب الجزائري مؤخراً.

حيث قد أكد محمد أمين توغاي مدافع فريق الترجي التونسي في تصريحات له عبر صحيفة الشروق الجزائرية أن المعلق عصام الشوالي قد أسيء فهمه وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي قد أدلى بها وذلك بخصوص نجوم منتخب الجزائر الذين يتواجدون في الدوري الفرنسي.

توغاي يكشف حقيقة هل قلل الشوالي من لاعب الجزائري
توغاي يكشف حقيقة هل قلل الشوالي من لاعب الجزائري

حيث قد قال المعلق التونسي عصام الشوالي أنه يجب على الاندية التونسية ضرورة تغيير سياستها في استقدام اللاعبين الجزائريين بكثرة وذلك لما قد جاء في أثر سلبي على العناصر التونسية وهذا هو ما قد ظهر عليه المنتخب التونسي في بطولة كأس العرب حيث قد تألق نجوم محاربي الصحراء المحترفين وذلك في بطولة الدوري التونسي بشكل خاص ولاسيما نجوم فريق الترجي التونسي.

ولكن قد أكد محمد أمين توغاي ان عصام الشوالي لم يقلل من لاعبي منتخب الجزائر حيث لم يقل ان نجوم منتخب الجزائر قد تعلموا لعب كرة القدم في تونس ولكن قد وضح كلامه حيث قال أنهم قد تعلموا كرة القدم في بلادهم.

كما قد واصل اللاعب الجزائري كلامه حيث قد قال لقد التقيت المعلق عصام الشوالي وذلك خلال بطولة كأس العرب الأخيرة حيث قد أكد لي بلسانه أن الجزائريين موهوبون في كرة القدم.

توغاي يكشف حقيقة هل قلل الشوالي من لاعب الجزائري
توغاي يكشف حقيقة هل قلل الشوالي من لاعب الجزائري

وقال أيضاً في كلامه ان المعلق عصام الشوالي كان يقصد بكلامه اننا متواجدون مع فريق الترجي نتعلم أكثر ونتطور بسرعة كما أيضاً نتعلم الحيلة في المباريات الكبيرة وهذا أمر يعد حقيقي وذلك لأن فريق الترجي التونسي يعد نادي محترف على صعيد البطولات.

واخيرا قد اختتم اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي أن فريق الترجي لم يكن ليتقدم للاعبي من الجزائر وذلك إذا لم يجد بهم مواهب يستطيعون ان يقدموا الإضافة للفريق وهذا الكلام يعد واضحاً للجميع .

ويذكر أن اللاعب محمد أمين توغاي واحد من أبرز الاكتشافات لمنتخب الجزائر في بطولة كأس العرب الأخيرة التي قد فتحت له أبواب الالتحاق بالمنتخب الأول حيث من المقرر أن يتواجد في التشكيلة المرسلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 والتي سوف تقام في دولة الكاميرون خلال شهر يناير المقبل.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى