اخباررياضةمدارس وجامعات

جامعة حلوان تختبر طلابها لاختيار اللاعبين الجدد

أعلنت جامعة حلوان عن عقد اختبارات لاختيار اللاعبين الجدد المميزين لتمثيل منتخب الجامعة لكرة القدم للموسم الجديد واسبوع شباب الجامعات، حيث تستضيف جامعة حلوان أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية الثالث عشر، والذي يهدف إلى توفير بيئة مشجعة ومليئة بالأنشطة الطلابية المثرية خلال شهر سبتمبر المقبل، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة.

أدق التفاصيل

وأعلن قنديل أن جامعة حلوان تستعد على قدم وساق لاستضافة أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية الثالث عشر، الذي يعد من أهم وأقوى الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية ويحظى باهتمام كبير من الدولة المصرية، وهو ما جعل الجامعة تهتم بأدق التفاصيل ليخرج بأكثر صورة مشرفة يذكرها التاريخ.

الاختبارات

تقام الاختبارات أيام الأحد والاثنين الموافق ١٦ إلى ١٧ يوليو على ملاعب الخماسي داخل الحرم الجامعي في تمام الساعة العاشرة صباحا.

المشرفون

وتقام الاختبارات تحت ريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور أحمد فاروق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والجامعية، ومحمد السيد جاد، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وأيمن عبد العزيز، مدير إدارة النشاط الرياضي بالجامعة، المدير الفني للمنتخب الدكتور محمد حسنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى