اخباررياضةمدارس وجامعات

جامعة حلوان تسجل مشاركة آلاف الشباب بأسبوع شباب الجامعات

رغم التحديات التى واجهها أسبوع شباب الجامعات الذى استضافته جامعة حلوان فى الفترة من 8 إلى 14 سبتمبر، إلا أن الأسبوع سجل نجاحا منقطع النظير ومشاركة الآلاف من الشباب تحت شعار الجمهورية الجديدة حلم وطن.

منافسات

وأكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أن الأسبوع أقيم بتجهيزات ضخمة وسط عقد عشرات الفعاليات ومنافسات حماسية واستعدادات لوجستية تمت على أكمل وجه في وقت قياسي، وأن أكثر مايميز الأسبوع الثالث عشر هو تنوعه في كافة المجالات، والفعاليات والمسابقات بشكل غير مسبوق، وشهد استقبال لكافة الجامعات من كل المحافظات.

ورش عمل

كما تم عقد ندوات وورش عمل بحثية ونقاشات في كافة المجالات العلمية والنفسية وريادة الأعمال وغيرها، وكرنفالات وحفلات كورال واستعراضات وعروض مسرحية متميزة، وعدد كبير من الفعاليات الرياضية في كل الألعاب، تنس الطاولة، والكرة الطائرة، وكرة السلة وكرة اليد، والقدم، والمعارض العلمية والفنية ومسابقات الميكاترونيك، والمعلومات العامة والشطرنج، والبحث العلمي، والبرمجة.

مسابقات

كما أقيم خلال فعاليات الأسبوع دوري للألعاب الإلكترونية ومسابقات الحديث، والقرآن الكريم، وأفضل عرض تقديمي، وصحف الحائط، وورش عمل ومعارض لكليات الفنون، وأنشطة الجوالة ورحلات لأهم المعالم السياحية والتاريخية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى