اخباررياضةمدارس وجامعات

جامعة حلوان تواصل استعداداتها لاستقبال أسبوع شباب الجامعات

عقدت لجنة التطوع في أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا الثالث عشر الذى تنظمه جامعة حلوان مقابلات للمتطوعين لتنظيم أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا، برعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان.

تضمنت المقابلات التعرف على المتطوعين لاختيار المقبولين وقياس مهاراتهم في اللغات والترجمة والحاسب الآلي، وكذلك مهارات المتطوع الرياضية، وهل سبق له الاشتراك في تنظيم أية أحداث سابقة.

المساهمة

كما تضمنت المقابلات تحديد المجالات التى يتميز فيها المتطوع وقدراته للمساهمة فيها فى ذلك الحدث الرياضى سواء مرافقة الوفود، أو الإفتتاح ومراسم الختام، أوتنظيم دخول وخروج الجماهير للملاعب والمنشآت، والمبادرات والتوعية، أو مهارات تتعلق بالاتصال وتكنولوجيا المعلومات، والإعلام والعلاقات العامة، ومرافقة كبار الزوار.

المتطوعين

وأعلنت اللجنة عن أرقام وأسماء الطلاب المتطوعين والمؤهلين لحضور البرنامج التدريبي المؤهل لتنظيم أسبوع شباب الجامعات، حيث سيتم عقد المحاضرة التدريبية في تمام الساعه الرابعة، مساء، بعد غد الأربعاء، بمجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان.

بروتوكولات

وأعلنت اللجنة عن مجموعة من التعليمات الهامة للطلاب المقبولين، وهي، حضور البرنامج التدريبي في الموعد المحدد، وتسجيل الإسم، علماً أنه سيتم إقصاء المتطوع المتخلف عن الحضور، كما يجب على الطلاب إغلاق الهواتف أثناء المحاضرة، واحضار بلوك نوت، وستبدأ المحاضرة التدريبية من الساعة الرابعة والنصف عصرًا وحتى السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى