اخبارمدارس وجامعات

جامعة حلوان: جاهزون للكشف الطبى على الطلاب الجدد وهذه تنبيهاتنا

أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على استعداد الإدارة الطبية لاستقبال الطلاب الجدد لإجراء الكشف الطبي، وشدد على ضرورة توفير وسائل الراحة لهم أثناء الكشف، وتقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم،  ونوه إلى أهمية الالتزام بجميع إجراءات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية.

توافد الطلاب

وشهدت جامعة حلوان اليوم توافد الطلاب المستجدين، بالتزامن مع انطلاق أعمال توقيع الكشف الطبي للعام الدراسي الجديد، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور محمود عابد، مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة، والدكتورة عبير درويش، مدير إدارة الطب العلاجى.

التسجيل

وأعلنت الجامعة عن فتح التسجيل للكشف الطبي من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني التالي:

http://mede.helwan.edu.eg

يقوم من خلاله الطالب بملئ استبيان يتضمن أسئلة خاصة بالمخدرات والتدخين، وبعد استيفاء الاستبيان ودفع قيمة الكشف الطبي يتم تحديد موعد للطالب للحضور للإدارة الطبية، وبعد ذلك  تظهر نتيجه الكشف على الموقع، ثم يتوجه للكلية لاستكمال إجراءات الالتحاق، فيما يتم  إجراء الكشف الطبي على الطلاب بمقر الإدارة العامة للشؤون الطبية في مبنى ٣ بالمدن الجامعية بالحرم الجامعي.

التخصصات

يشمل الكشف الطبى تخصصات، الباطنة، والجلدية، والرمد، والأسنان، وكذلك الكشف عن الإعاقات الذهنية والبدنية  لتحويلها إلى لجنة طبية مختصة بهذه الحالات، حيث أعلنت الإدارة الطبية أن أيام، الأحد ، والثلاثاء، والخميس للطالبات، وأيام، الاثنين، والأربعاء للطلاب، ولن يسمح بقبول طالب في غير موعده المحدد، وفي حالة تخلف الطالب عن الموعد يقوم بحجز موعد جديد من خلال الموقع.

تنبيهات

وعلى الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إحضار استمارة مطبوعة من الموقع الإلكترني بها كود الطالب، حتي يتسني لنا التأكد من شخصه من خلال بياناته التي تظهر علي الشاشه أمام الطبيب، وصورة بطاقة الترشيح للجامعة، وبطاقة الرقم القومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى