رياضة

بعد فوز ريال مدريد.. جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم 2022-2023

كتب السيد الأعرج

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على نظيره فريق إشبيلية بهدفين مقابل هدف وذلك في مباراة التي جمعت الفريقين مساء امس ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني.

وكانت المباراة قد أقيمت في تمام الساعة الثامنة مساء امس حيث قد فرض فريق إشبيلية سيطرته على مجريات الشوط الاول من المباراة حتى تمكن اللاعب رفائيل من تسجيل الهدف الاول في المباراة في شبابك كورتوا وذلك في الدقيقة الثالثه من عمر الشوط الاول.

ولكن سرعان ما نجح اللاعب البرازيلي رودريغو من تسجيل هدف تعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 28 من أحداث المباراة لينتيهي الشوط الاول بتعادل الفريقين.

كما قد عاد اللاعب رودريغو من تسجيل هدف الفوز لفريق ريال مدريد في الدقيقة 69 من الشوط الثاني من المباراة وفشل فريق إشبيلية في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز فريق ريال مدريد.

وبهذه النتيجه نجح فريق ريال مدريد في محافظة على مركز وصافة الدوري برصيد 77 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني فيما بقى فريق إشبيلية في المركز العاشر وذلك برصيد 49 نقطة.

ومن ناحية أخرى قد تمكن فريق برشلونة من حسم لقب الدوري الاسباني بشكل رسمي من الجولة 36 من عمر المسابقة وذلك بعدما اعتلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2022 – 2023 :

جدول ترتيب الدوري الإسباني
جدول ترتيب الدوري الإسباني

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى