رياضة

جدول ترتيب  الدوري الإنجليزي عقب نهاية الجولة السادسة

كتب السيد الأعرج

ختمت منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء أمس الأحد بفوز فريق نيوكاسل يونايتد على نظيره شيفيلد يونايتد بثمانية أهداف نظيفة.

وشهدت منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي فوز فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف على فريق نوتنجهام فورست ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة.جدول ترتيب  الدوري الإنجليزي

كما قد نجح فريق ليفربول في مواصلة نغمة انتصاراته بالفوز على فريق وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعتلي وصاقة ترتيب الدوري الإنجليزي خلف فريق مانشستر سيتي بفارق نقطتين.

كما اترفع رصيد فريق برايتون الي نقطة 15 في المركز الثالث خلف فريق ليفربول بعدما حقق الفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما شهدت منافسات الجولة السادسة تعادل فريق توتنهام مع نظيره فريق أرسنال بهدفين لكلا منهما ليتجمد رصيد كلا منهما عند نقطة 14 في المركز الرابع والخامس.مانشستر سيتي

ونجح فريق أستون فيلا في احتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق الفوز على فريق تشيلسي بهدف نظيف ليصل إلى النقطه 12 فيما تبقى فريق تشيلسي في المركز 14 عند نقطة 5.

بينما عاد فريق مانشستر يونايتد إلى نغمة الانتصار بعدما حقق الفوز على بيرنلي بهدف نظيف ليصل الي نقطة 9 في المركز 8 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب إنتهاء الجولة السادسة كالتالي:جدول ترتيب  الدوري الإنجليزي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى