رياضة

جدول مباريات الإسماعيلي في الدوري المصري للموسم الجديد 2021-2022

كتبت/طيف طارق

أفصحت رابطة الدوري المصري الممتاز عن جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في الدوري المصري خلال الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، وحتى موعد بدء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لمشاركة منتخب مصر.

مباريات الإسماعيلي في الدوري المصري

الإسماعيلي يستهل مشوار الدوري بالأهلي

-يبدأ الإسماعيلي مبارياته في الدوري المصري الممتاز مع المارد الأحمر “الأهلي” يوم 27 أكتوبر الجاري في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن يخوض الفريقين المباراة بملعب الجيش ببرج العرب.

ويعد استاد الجيش، هو الملعب المحايد الذي حددته الرابطة لمباراتي الفريقين معًا في الدوري المصري. وذلك لعدم تقديم الأمن أي موافقة لخوض الأهلي مباراته مع الإسماعيلي في الإسماعيلية.

-وفي 31 أكتوبر، يخوض الإسماعيلي ثاني مواجهاته في الدوري خارج أرضه أيضًا، حيث ستكون أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة على استاد المقاولون العرب.

-ويلتقي بعدها الإسماعيلي أيضًا خارج ملعبه بنظيره البنك الأهلي، حيث يجمع استاد بتروسبورت الفريقين يوم 11 من نوفمبر القادم في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

مباريات الإسماعيلي في الدوري المصري

مواعيد مباريات الإسماعيلي عقب توقف نوفمبر الدولي

-يفتتح الإسماعيلي مبارياته على ملعبه في الدوري المصري أمام غريمه في كلاسيكو مرتقب، فيزور الزمالك استاد الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر المقبل، ليخوض لقاءه مع الدراويش في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة.
-ويعود برازيل مصر للقاهرة لمواجهة المقاولون العرب يوم 23 نوفمبر القادم، لتبدأ أحداث المباراة عند الخامسة ونصف مساءًا على ملعب ذئاب الجبل.
-ويختتم الدراويش مواجهات شهر نوفمبر القادم يوم 26، حيث يعود لاستاد الإسماعيلية لمواجهة غزل المحلة في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات الإسماعيلي بعد البطولة العربية للمنتخبات

-يستعيد الإسماعيلي شرارة المنافسة في الدوري مرة أخرى من استاد الإسكندرية، فيحل ضيفًا على فريق سموحة يوم 21 ديسمبر القادم وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
-فيما يخوض أخر مواجهاته في شهر ديسمبر أمام المنضم حديثًا للدوري المصري، فيستضيف الدراويش نظيره نادي فيوتشر في استاد الإسماعيلية يوم 25 ديسمبر القادم وذلك عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وينتظر الجميع موسم أفضل للإسماعيلي من المواسم المنصرمة، حيث عانى الإسماعيلي خلال الموسمين الماضيين في المناطق الدافئة لفترات، لذلك على الجيل الحالي السعي لاستعادة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية في البطولات المحلية، ليعود الإسماعيلي، صاحب التتويج المصري الأول بالبطولة الإفريقية للمكان الذي يليق ببرازيل مصر، على منصات التتويج.

اقرا ايضا

قبل قمة الخميس ..الإسماعيلي يذل الزمالك في ثلاثة مباريات لا ينساها عشاق الدراويش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى