حوادث

جريمة في نهار رمضان.. زوج يقتل زوجته ووالدها في الإسماعيلية

جريمة في نهار رمضان.. زوج يقتل زوجته ووالدها في الإسماعيلية

هيثم زهرة

شهدت مدينة الإسماعيلية اليوم، مقتل ربة منزل ووالدها طعنا بسلاح أبيض على يد زوجها، وذلك إثر خلافات بينهما على الطلاق.

هذا وقد تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد بمقتل رجل يبلغ من العمر 70 عاما، فيما لفظت نجلته أنفاسها الأخيرة، فور وصولها للمستشفى متأثرة بجراحها.

على الفور، وجه مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، التي وقعت أحداثها بقرية نفيشة بمحافظة الإسماعيلية، حيث تبين لفريق البحث مقتل الضحيتين على يد الزوج، الذي قام بطعن والد زوجته عدة طعنات نافذة أنهت حياته فورا، فيما لقيت زوجته مصرعها فور وصولها لمستشفى الإسماعيلية العام.

وأفاد جيران الرجل المسن بأنهم سمعوا أصوات استغاثة صادرة من داخل شقة المجني عليه، ليفاجئوا به ملقى على الأرض غارق في دماءه، فيما عثروا على ابنته في حالة إعياء شديد وبها العديد من الطعنات المتفرقة، فقاموا بنقلها على الفور لأقرب مستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها للمستشفى.

زوج يقتل زوجته ووالدها في الإسماعيلية

هذا وتبذل الجهات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية جهودها لضبط الزوج القاتل، الذي لاذ بالفرار من مسرح الجريمة، بعدما أنهى حياة والد زوجته طعنا بسلاح أبيض، وبادر زوجته بالطعن حين قامت بالدفاع عن والدها، حتى سقطت غارقة في دماءها بجانبه.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى