رياضة

جوسكو جفارديول يدخل دائرة إهتمام مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفيه

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض المصادر الصحفية عن رغبة إدارة نادي مانشستر سيتي في تعاقد مع أحد اللاعبين المتميزين في صفوف فريق لايبزيج الألماني وهذا خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

حيث ترغب إدارة مانشستر سيتي في تعاقد مع للاعب جوسكو جفارديول نجم فريق لايبزيج الألماني من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

جوسكو جفارديول يدخل دائرة إهتمام مانشستر سيتي
جوسكو جفارديول يدخل دائرة إهتمام مانشستر سيتي

وذكر الصحفي ” ماتيو موريتو” ان إدارة نادي مانشستر سيتي قد دخلت في مفاوضات جاده من أجل الحصول على خدمات للاعب جوسكو جفارديول خلال سوق الانتقالات الجارية.

وأشار الصحفي “موريتو” ان فريق مانشستر سيتي يرغب في حسم صفقة اللاعب جوسكو جفارديول بشكل رسمي حيث سوف يصبح للاعب هو أغلى مدافع في تاريخ مانشستر سيتي حال نجاح إتمام الصفقة.

وكان قد انهي فريق مانشستر سيتيسيتي كافة تفاصيل التعاقد مع للاعب جوسكو جفارديول من أجل انضمامه ولكن يتبقى الاتفاق مع فريق لايبزيج من أجل الإعلان عن الصفقه بشكل رسمي.

جوسكو جفارديول يدخل دائرة إهتمام مانشستر سيتي
جوسكو جفارديول يدخل دائرة إهتمام مانشستر سيتي

ويذكر ان إدارة مانشستر سيتي ترغب في تعاقد مع بعض الصفقات القوية من أجل تدعيم صفوف الفريق القدره على المنافسة على مختلف البطولات الموسم القادم.

وفي وقت سابق كان قد رحل نجم فريق مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان الي فريق برشلونةبرشلونة الأسباني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

هذا بعدما قاد الفريق إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي للموسم الماضي بعد منافسة قوية مع فريق ارسنال استمرت حتى الجولات الأخيرة من منافسة كما قد حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فريق إنتر ميلان في مباراة النهائية كما توج الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى