رياضة

تفاصل العروض السعودية لضم الحارس جيانلويجي بوفون في سوق الانتقالات

كتب السيد الأعرج

أصبح أسطورة حراس المرمى جيانلويجي بوفون مرشحا للانضمام الي الي أحد أندية الدوري السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وأكدت بعض التقارير الصحفية الي ان الحارس جيانلويجي بوفون حارس فريق بارما حالياً قد تلقى بعض العروض القوية من بعض أندية الدوري السعودي للانضمام لها خلال المرسم القادم.

وأشارت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت” ان مستقبل الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون هو مفترق حيث يجب عليك أن يقرر مصيره خلال الفترة القادمة.

عرض السعودي ضخم لضم بوفون
عرض السعودي ضخم لضم بوفون

وذكرت الصحيفة الإيطالية ان هناك اهتمام كبير من أندية الدوري السعودي من أجل الحصول على خدمات الحارس جيانلويجي بوفون نجم منتخب إيطاليا خلال فترة الانتقالات الصيفيه وذلك نظرا لخبراته الكبيرة في الملاعب الأوروبية.

كما اوضحت الصحفية الإيطالية الن الحارس الإيطالي قد تلقى عرضا يصل نحو30 مليون يورو من أجل الانضمام إلى بطولة الدوري السعودي خلال الموسم القادم ولكن الحارس لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.

وذكرت الصحيفة الي ان الحارس الإيطالي قد تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية كنا يمتلك أيضا عددة خيارات وهي أمام اعتزال كرة القدم نهائيا او الانتقال إلى الدوري السعودي أو استكمال عقدة مع الفريق الإيطالي.

ولكن قد يفكر الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون في قبول عرض الانتقال إلى الدوري السعودي من أجل تحقيق بعض الأموال قبل تعليق حذائه.

صفقات عاليما تدخل الدوري السعودي :

عرض السعودي ضخم لضم بوفون
عرض السعودي ضخم لضم بوفون

ويذكر ان منافسات بطولة الدوري السعودي قد أصبحت محط أنظار العديد من نجوم كرة القدم العاليمة الذين يرغبون في الانضمام اليه.

ومن ناحية اخر كانت قد شهدتشهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية انضمام بعض نجوم العالم الي أندية الدوري السعودي ويعد على رأسهم للاعب كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف فريق النصر السعودي.

بينما خلال فترة انتقالات الصيفيةالصيفية الجارية انضمام كلا من للاعب كريم بنزيما للاعب نجولو كانتي الي صفوف فريق اتحاد جدة ذلك خلال سوق الانتقالات الجارية.

فيما قد انضم للاعب إدواردو ميندي الي صفوف فريق أهلي جدة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

كما قد شهدت فترة الاخير انضمام الثنائي روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي الي صفوف فريق الهلال السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى