رياضة

حقيقة اهتمام الأندية السعودية بخدمات جيانلويجي بوفون في الانتقالات الصيفيه الجارية

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير السعودية ان الأسطورة جيانلويجي بوفون  حارس مرمى فريق بارما الإيطالي قد دخل دائرة اهتمام احد الأندية السعودية وذلك َن اجل الحصول على خدماتة خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وأوضحت التقارير ان أندية الدوري السعودي ترغب في الحصول على خدمات لحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون نجم فريق يوفنتوس السابق للاعب فريق بارما خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

جيانلويجي بوفون مطلوب في الدوري السعودي
جيانلويجي بوفون مطلوب في الدوري السعودي

وذكر الصحفي ” جيانلوكا دي مارزيو” في شبكة سكاي سبورت ان احد الأندية السعودية تستفسر على موقف الحارس جيانلويجي بوفون مع فريق بارما وذلك تمهيدا من أجل التعاقد معه.

وأضاف ” ان الحارس جيانلويجي بوفون لم يكشف عن موقفة النهائي من أجل الانضمامالانضمام إلى منافسات الدور السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

ويذكر ان منافسات بطولة الدوري السعودي قد أصبحت محط أنظار العديد من نجوم كرة القدم العاليمة الذين يرغبون في الانضمام اليه.

جيانلويجي بوفون مطلوب في الدوري السعودي
جيانلويجي بوفون مطلوب في الدوري السعودي

ومن ناحية اخر كانت قد شهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية انضمام بعض نجوم العالم الي أندية الدوري السعودي ويعد على رأسهم للاعب كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف فريق النصر السعودي.

بينما خلال فترة انتقالات الصيفية الجارية انضمام كلا من للاعب كريم بنزيما للاعب نجولو كانتي الي صفوف فريق اتحاد جدة ذلك خلال سوق الانتقالات الجارية.

فيما قد انضم للاعب إدواردو ميندي الي صفوف فريق أهلي جدة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

كما قد شهدت فترة الاخير انضمام الثنائي روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي الي صفوف فريق الهلال السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى