اخبارحوادث

مصر شخص وإصابة 8 أخرين فى تصادم سيارتين فى البحيرة

لقى شخص مصرعة وإصيب 8 أشخاص أخرين فى حادث تصادم سيارتين على طريق أبو المطامير كفر الدوار، بقرية كوم الفرج وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من النجدة يفيد بتصادم سيارتين على طريق أبو المطامير كفر الدوار،  وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 8 أشخاص من مستقلى السيارتين.

كما إنقلب سيارة ميكروباص على طريق مصر إسكندرية الصحراوى بدائرة وادى النطرون وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص، وتم نقلهم جميعا لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقى العلاج وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارا من النجدة يفيد بحادث إنقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الزائد، على الطريق المشار إلية، على الفور إنتقل ضباط المباحث والمقدم بهاء الكردى مدير إدارة الحماية المدنية بالنوبارية لمكان الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص، وتم نقلهم جميعا لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقى العلاج وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة، وتم إزالة أثار الحادث بواسطة قوات الحماية المدنية بالبحيرة.

الحادث
الحادث

وكان قد شهد طريق مصر إسكندرية إسكندرية الصحراوى، وطريق شبراخيت دمنهور حادثى تصادم، أسفروا عن إصابة 24 شخص من مستقلى السيارات، وتم نقلهم للمستشفيات الخاصة وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتم العرض على النيابة العامة.

إصابة 15 شخص بشبراخيت

حيث إصطدم سياره ملاكى بأخرى ميكروباص بطريق شبراخيت دمنهور، بنطاق محافظة البحيرة، بسبب السرعة الزائدة مما أسفر عن إصابة 15 شخص من مستقلى السيارتين، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور لتلقى العلاج، وتم إخطار قوات الحماية المدنية بالبحيرة لإزالة أثار الحادث وتحرر المخضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

إصابة 9 أشخاص فى الصحراوى

حيث إصطدمت سياره ميكروباص بأخرى توناية على طريق مصر إسكندرية الصحراوى بنطاق وادى النطرون، وأسفر عن إصابة 9 أشخاص، تم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقى العلاج اللازم، حيث تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وتوناية بالطريق الصحراوى القاهرة الإسكندرية، وإنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف لموقع الحادث وتبين إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة،  وجارى إزالة أثار الحادث من على الطريق.

الحادث
الحادث

حادث أخر

فى سياق أخر إنقلبت سياره ملاكى بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى، بالكيلو ٦٣ اتجاه القاهرة بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية بمحافظة البحيرة، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص من مستقلى السيارة، وتم نقل المصابين للمستشفي المركزي بغرب النوبارية لتلقي العلاج اللازم، وأصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقى العلاج اللازم، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيره إخطارا من مأمور مركز شرطة وادى النطرون يفيد بتصادم سيارة ملاكى بأخرى نصف نقل بطريق مصر إسكندرية الصحراوى بوادى النطرون، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص من مستقلى السيارتين، وتم نقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقى العلاج اللازم، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

 

الحادث
الحادث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى