رياضة

حسين الشحات يحرز هدفاً في مباراة الأهلي والدحيل القطري

حسين الشحات يحرز هدفاً في مباراة الأهلي والدحيل القطري

أحرز حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدفاً في مباراة اليوم، في مرمى فريق الدحيل القطري، في ربع نهائي المونديال، ويكمن الإنجاز في أن الشحات أصبح أول لاعب يُسجل هدفين في مع فريقين مختلفين في كأس العالم للأندية.

ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول بالمونديال مع فريقه السابق العين الإماراتي، في مرمى الترجي التونسي، في كأس العالم للأندية نسخة 2017، وبعد تسجيله هدفًا في مباراة اليوم مع الأهلي، في شباك الدحيل القطري، في الدقيقة 30، بات أول لاعب مصري وأفريقي يُسجل هدفين مع فريقين مختلفين في تاريخ مباريات كأس العالم للأندية.

وكان حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد اهدر الهدف الأول للقلعة الحمراء في شباك نادي الدحيل القطري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، التي تقام أحداثها في الوقت الحالي، على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، ويبحث الفريقان عن تحقيق الانتصار من أجل العبور للدور نصف النهائي وملاقاة بايرن ميونيخ.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي، في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

كما جاءت تشكيلة الدحيل القطري الرسمية كالتالي:

أولونجا يقود هجوم الدحيل ضد الأهلي بكأس العالم للأندية
حراسة المرمى: صلاح زكريا.

وخط الدفاع: بسام الراوي، مهدي بن عطية، أحمد ياسر المحمدي، سلطان البريك، محمد موسى.

كما ان خط الوسط: علي كريمي، كريم بوضياف، إدميسلون.

وخط الهجوم: دودو، أولونجا.

وكان فريق الدحيل قد توجه، منذ قليل، إلى استاد المدينة التعليمية، استعدادا لخوض المباراة ضد الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى