رياضة

حصاد الدوري الألماني في مسلسل الميركاتو الشتوي.. الطيور المهاجرة تغادر البوندسليجا.. وسوق راكد في البايرن ودورتموند

حصاد الدوري الألماني في مسلسل الميركاتو الشتوي

 

كتب السيد الأعرج

سوف نقدم لكم ملخصا كاملا لمسلسل الانتقالات الشتوية في الدوري الألماني وذلك في2022 والتي قد انطلق مع بداية شهر يناير الماضي والذي قد أغلق مع نهاية الشهر نفسه.

يذكر أن ملخص مسلسل الميركاتو الشتوية في بطولة الدوري الألماني كان راكدا وذلك كالعادة في نافذات تحرك اللاعبيين في البوندسليجا والتي كانت دائما ما يوجد بها الحذر الشديد وذلك لعدم الإسراف في التعاقدات مع النجوم.

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الألماني خلال 2022:

حصاد الدوري الألماني في مسلسل الميركاتو الشتوي
حصاد الدوري الألماني في مسلسل الميركاتو الشتوي

يذكر أن فريق بايرن ميونيخ الألماني بم يقم بأي صفقات كبيرة وذلك خلال مسلسل الميركاتو الشتوية المنتهية حيث قد قررر المدير الفني للفريق البافاري يوليان ناجلسمان في عدم تدعيم صفوف الفريق وذلك بأي تعاقدات خلال الانتقالات الشتوية.

كما قد قد سار فريق سار بوروسيا دورتموند علي طريق فريق العملاق البافاري وذلك في مسلسل الميركاتو الشتوية المنتهية حيث لم يقم بأي من تدعيمات ” الجراد الأصفر” وذلك في صفوف الفريق خلال هذه الانتقالات.

ولكن قد تعاقد فريق فولفسبورج الألماني مع نجم جوناس ويند وذلك قادما من فريق كوبنهاجن الدنماركي وذلك بمقابل يصل الي 12 مليون يورو وذلك خلال مسلسل الميركاتو الشتوية.

حصاد مسلسل الميركاتو الشتوي في الدوري الألماني:

حصاد الدوري الألماني في مسلسل الميركاتو الشتوي

كان قد غادر النجم السويسري دينيس زكريا صفوف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ وذلك راحل الي فريق يوفنتوس الإيطالي وهذا خلال ما جاء من مسلسل الميركاتو الشتوية المنتهية لـ2022.

فيما أيضا قد شهد هذا المسلسل تعاقد فريق بيرنلي الإنجليزي مع النجم الهولندي ووت ويجهورست وذلك قادما من صفوف فريق فولفسبورج وهذا كان بمقابل مادي يصل إلى ما يقرب من 14 مليون يورو وهذا حتي الصيف2025.

كما قد نجح فريق كلوب بروج البلجيكي في التعاقد مع نجم فريق هوفنهايم الألماني هو اللاعب الأرميني سارجيس آدميان وذلك علي سبيل الإعارة خلال مسلسل الميركاتو الشتوية المنتهية لـ2022.

بينما قد شهد مسلسل الميركاتو الشتوية لهذا الموسم قد تمكن فريق كريستال بالاس الإنجليزي على ضم مهاجم فريق ماينز الألماني وهو جان فليب ماتيا كان ذلك كله مقابل ما يصل إلى 11 مليون يورو.

وأخيراً كان قد انتهى مسلسل الميركاتو الشتوية بمغادرة النجم الغيني أليكس مورابيا نجم فريق لايبزيج صفوف فريقه وذلك الي فريق فالنسيا الإسباني وهذا كان علي سبيل الإعارة في ختام مسلسل الميركاتو الشتوية لموسم2022-2021.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى