رياضة

حقيقة إيقاف الزمالك من القيد لفترة ثالثة

حقيقة إيقاف الزمالك

 

كتبت : أسماء هاشم

وجود حالة من عدم الإستقرار الإداري داخل جدران القلعة البيضاء، وذلك منذ خسارة نادي الزمالك نهائي أمم إفريقيا أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي عام ٢٠٢٠.

فرحل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي التركي لرغبته في الإحتراف ،ولم تستطع إدارة نادي الزمالك”اللجنة الخماسية” في تجديد عرض فرجاني ساسي لمطالبه المادية الكبيرة فرحل إلى نادي الدحيل القطري .

 

حقيقة إيقاف قيد الزمالك لثلاث فترات قادمة.

حقيقة إيقاف الزمالك
حقيقة إيقاف الزمالك

حيث تلقت إدارة نادي الزمالك منذ فترة خطاب من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمنع قيد الزمالك لمدة فترتي قيد صيف ٢٠٢١ وشتاء هذا العام بسب اللاعب حسام أشرف ومشكلة إمضاءه لأحد الأكاديمية الكاميرونية والتي ستنتهي فترة إيقافه في ٢١ ديسمبر المقبل ..

أقرا أيضا :حقيقة إيقاف الزمالك من القيد لفترة ثالثة

وعن حقيق إيقاف قيد الزمالك لثلاث فترات قادمة…لا يوجد حتي الآن شئ رسمي يدل على صحة هذه الأخبار.

بن شرقي وحقيقة إمضاءه للنادي الأهلي.

حيث لم تسطع إدارة الزمالك حتى الآن الإتفاق مع بن شرقي بخصوص تجديد تعاقده مع نادي الزمالك ، واللاعب لديه رغبة في الرحيل عن القلعة البيضاء لما يشاهده من عدم إستقرار على المستوى الإداري والمستوى المادي الأكثر أهمية لأي لاعب محترف .

وتحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عبر الوسائل الإعلامية وقال أنه لا توجد مفاوضات بين الأهلي واللاعب وأكمل حديثه قائلاً أن إدارة النادي الأهلي لا تفاوض أي لاعب إلا إذا كان لا يرتبط اللاعب بأي نادي ويحق له التوقيع لأي نادي يرغب به.

موعد المباراة المقبلة لنادي الزمالك .

حقيقة إيقاف الزمالك
حقيقة إيقاف الزمالك

سيلعب نادي الزمالك مع أولاد العم ” النادي الإسماعيلي” يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا على إستاد الإسماعيلية

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك.

حراسة المرمي : أبو جبل
الباك رايت : حمزة المثلوثي
الباك ليفت : أحمد أبوالفتوح
اثنين قلب دفاع : الونش ومحمود علاء
اثنين خط وسط : طارق حامد وإمام عاشور
الجناح الأيسر : مصطفى فتحي
الجناح الأيمن : بنشرقي
صانع الألعاب : أحمد سيد زيزو
المهاجم الصريح : سيف الدين الجزيري.

يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد ٦ نقاط حيث فاز في مباراتين وهزم في مباراة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بنتيجة ٣-٥ ، وعلي الجانب الآخر يحتل النادي الإسماعيلي المركز الأخير بدون حصد أي نقاط ضمن مسابقات الدوري المصري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى