اخبار

شخص غريب في حمام البنات بسمنود.. و”التعليم” توقف مسئولين عن العمل

شخص غريب في حمام البنات بسمنود

في واقعة مؤسفة، قررت على اثرها الادارة التعليمية بمدينة سمنود، تحويل مديري ووكيل مدرسة الى التحقيق، ووقفهم عن العمل، لمعرفة حقيقة السماح بدخول شخص غريب، الى حمام البنات.

الغربية.. هيثم زهرة

وكان العديد من أهالي طالبات مدرسة الشهيد البدراوي الابتدائية، التابعة لإدارة سمنود التعليمية، قد تقدموا بشكاوى لـ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، تفيد بسماح إدارة المدرسة، لشخص غريب، بدخول دورة المياه الخاصة بالطالبات، واصفين ما حدث بالتراخي، وعدم تقدير المسئولية.

شخص غريب في حمام البنات بسمنود

على الفور، قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجراء تحقيقات موسعة، في الشكوى المقدمة من أولياء أمور الطالبات، للتأكد من صحة ما جاء فيها.

هذا وقد قرر وكيل الوزارة، استبعاد مديري الفترة الصباحية والمسائية، وكذلك وكيل المدرسة، وتكليف آخرين لتسيير الأعمال، لحين الانتهاء من التحقيقات.

شخص غريب في حمام البنات بسمنود

صدمة أولياء الأمور

وعلم موقع “الرأي” أن قرار الاستبعاد والايقاف عن العمل، ضم أيضا المشرفين ومسئولي البوابة الرئيسية للمدرسة، والأمن المختص بتنظيم دخول وخروج رواد المدرسة.

تصريحات خاصة لـ الرأي

ووصف أحد أولياء الأمور، من ضمن المتقدمين بالشكوى، أن واقعة السماح بدخول شخص غريب لحرم المدرسة ومن ثم دخوله لحمامات البنات، هو أمر غاية في الخطورة، ولا يصح من المفترض بأنهم مسئولين، داخل منظومة تعليمية.

الواقعة خطيرة

وقال آخر، تقدمنا بالشكوى بعد شعورنا بالغضب والخوف، على بناتنا الصغيرات، من الواقعة المؤسفة، التي تنذر بخطر شديد.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى