رياضة

حقيقة تفاوض أهلي جدة مع اللاعب حمدي النقاز للاعب النادي الزمالك

حقيقة تفاوض أهلي مع النقاز

 

كتب السيد الأعرج

يرغب مسئول نادي الأهلي جدة في التعاقد مع للاعب جديد وذلك ليكون بديلاً للاعب الصربي الذي تم الاستغناء عن خدماته وذلك من قبل الجهاز الفني للفريق.

ويذكر ان النادي الأهلي يمتلك مقعدين فارغين في القائمة الأجانب وذلك بعد رحيل اللاعب باولينيو وأيضاً الاستغناء عن اللاعب فيجسا.

فيما لايزال هناك خماسي الأجنبي في الفريق وكانوا هم اللاعب أليوسكي واللاعب نداو واللاعب برادريتش واللاعب دانكلير وأيضاً اللاعب السومة.

اهلي جدة يبحث عن بديل للاعب فيجسا:

حقيقة تفاوض أهلي مع النقاز
حقيقة تفاوض أهلي مع النقاز

كشفت الصحيفة السعودية ان إدارة نادي الأهلي تبحث عن بديل وذلك خلال الفترة الحالية هذا كله بديلا للاعب فيجسا وكانت قد نجحت الإدارة في التواصل مع اكثر من للاعب وذلك خلال الفترة الماضية وكان من اهم هذه الأسماء للاعب فريق الزمالك اللاعب حمدي النقاز.

حيث لايزال نادي الزمالك لا يمكنه تسجيل اللاعب وقيده مع اللاعبين الجدد وبذلك يمكن للفريق الأهلي التعاقد مع اللاعب من خلال القلعة البيضاء. وهذا في تجربة جديدة للاعب حمدي النقاز الذي لالايجد أي ترحيب من جماهير القلعة البيضاء وذلك بسبب فسخ تعاقده مع فريق في ظل صراع القضائي.

كما إشارة أيضاً الصحيفة السعودية الي أن إدارة النادي الأهلي تسعي لتجهيز كل ما يحتاجه الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي قد تشهد تغيرات كثيره.

أقرا أيضًا :ملخص مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب سوريا في بطولة اتحاد غرب آسيا

وكان رئيس النادي الأهلي قد نجح في تجديد الثقة في المدير الفني للفريق بيسنيك هاسي كما قد منحه فرصة جديدة لتعديل أوضاع الفريق في فترة القادمة.

وكانت قد عقدت إدارة نادي الأهلي اجتماعاً مع المدير الفني للفريق وذلك للمناقشة في أسباب الهزيمة. والتي قد حصلت مع الفريق في الفترة الأخيرة وهذا كله من أجل العود مرة أخرى الي الانتصارات بعد فشل في عدم تحقيق انتصار حتي الآن.

وذكر ان المدير الفني للفريق يتعرض لكثير من الانتقادات القادمة وذلك من قبل جماهير النادي الأهلي وذلك عبر السوشيال ميديا بعد فشل في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم.

موعد مباراة فريق أهلي جدة القادمة في بطولة الدوري السعودي :

حقيقة تفاوض أهلي مع النقاز
حقيقة تفاوض أهلي مع النقاز

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الاتفاق وذلك يوم السبت الموافق16 من شهر أكتوبر الجاري وذلك في ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي.

ويذكر أن النادي الأهلي يتواجد في المركز14 في ترتيب الدوري وذلك برصد5 نقاط بعد انتهاء7 جولات من بطولة الدوري.

أقرا أيضًا :ملخص مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب سوريا في بطولة اتحاد غرب آسيا

حيث حقق التعادل في 5 مباريات وخسارة في مباراتين فقط كما لم يحقق أي فوز حتي الآن.

وتفصلنا بعض الساعات عن انطلاق المواجهة المرتقبة بين منتخب السعودية ومنتخب اليابان وذلك في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

حقيقة تفاوض أهلي مع النقاز
حقيقة تفاوض أهلي مع النقاز

ويدخل المنتخب السعودية المباراة وعينه علي تحقيق الفوز لمواصلة تواجده في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة وذلك بعد تحقيقه الفوز في الجولتين الماضيتين علي منتهب عمان ومنتخب فيتنام.

ويذكر أن المنتخبين قد التقي في14 مناسبة سابقة وذبك في جميع المسابقات حيث كان للمنتخب اليابان الغلبة حيث قد حقق الفوز في9 مناسبات.

بينما نجح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز في4 مواجهات فقط فيما قد حضر التعادل في مباراة واحدة فقط.

أقرا أيضًا :ملخص مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب سوريا في بطولة اتحاد غرب آسيا

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى