رياضة

حقيقة رحيل ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي للمحترفين

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية بأن المملكة العربية السعودية قد بدأت من الجديد في التفكير في إمكانية ضم الاعب ليونيل ميسي من صفوف إنتر ميامي.

كان في الانتقالات الصيفيه الماضية بعض الاهتمام من الأندية السعودية خصوصا نادي الهلال وذلك من أجل الحصول على خدمات ليونيل ميسي بعد رحيلة عن باريس سان جيرمان.

حيث تقدم فريق الهلال بعرض مالي ضخم من أجل التعاقد معه ولكن قد رفض الاعب ليونيل ميسي هذا العرض كما فضل الانضمام إلى صفوف إنتر ميامي.

ومع هذا كله هناك إمكانية من انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي كما حدث مع الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من قبل.حقيقة رحيل ليونيل ميسي

ويعد ذلك بعدما فشل فريق إنتر ميامي في تأهل الي المرحلة الاقصائية من الدوري الأمريكي مما قد انتهت مشاركة الاعب مع الفريق في المباريات حتى نهاية الشهر وحتى بداية الموسم الجديد.

وتسبب ذلك في ظهور إمكانية انتقال الاعب ليونيل ميسي خلال فترة التوقف الي الدوري السعودي او الي فريق برشلونة على سبيل الإعارة.

وأفاد الصحفي رودي جاليت بأن صندوق الاستثمارات في المملكة العربية السعودية يدرس إمكانية إحضار الاعب ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى